للاعلان

Sun,19 May 2024

عثمان علام

في نشرة الأخبار: قائمة الإخوان وترشيحات ميدتاب وإنربك وأساسي حتحوت والإقامة الجبرية لابو خليل والحديدي وكوبونات رئيس الشركة.

في نشرة الأخبار: قائمة الإخوان وترشيحات ميدتاب وإنربك وأساسي حتحوت والإقامة الجبرية لابو خليل والحديدي وكوبونات رئيس الشركة.

الكاتب : عثمان علام |

02:50 am 15/07/2017

| متابعات

| 2068


أقرأ أيضا: من يخلف الرئيس الإيراني دستوريا في حال وفاته؟

•بعد موقف دخول رئيس إحدى شركات القطاع الاستشارية الكبرى على احد موظفين إدارة الآي تي في المبنى الأخضر القريب من مبنى الشركة الرئيسي ووجده في حالة نوم عميق وحدثت مشادة بين الموظف ورئيس الشركة لعدم معرفته به...

‏‎يتكرر الموقف في مبنى أخر تابع لنفس الشركة ليجد احد موظفي الادارة المالية احدى الموظفات التابعة لإدارته في حالة نوم تام فالتقط لها صورة ليتقدم بشكوى للمدير العام الا ان الشكوى تحولت لخلاف شديد بين مدير الإدارة والمدير العام وصل للتراشق بالالفاظ داخل الشركة وطلب نقله لإدارة المخازن، وطبعاً الموظفة تستمر في الادارة المالية...واضح ان رئيس الشركة راجل ..أمير وبيشجع النايمين.

•أبو خليل تحت الإقامة الجبرية ..حيث قرر رئيس إحدي كبرى الشركات الهندسية في القطاع وضع ابو خليل تحت الإقامة الجبرية وعدم مغادرة مكتبه من ٧.٥ صباحاً الى ٣،٥ عصراً بسبب إستدراج سائقه لمعرفة خط سيره بعد أوقات العمل والأجازات ومقابلاته الشخصية خارج العمل بالاضافة انه داير في الشركة بجواز سفر رئيس الشركة ليؤكد قوة علاقته به مما دعى رئيس الشركة لتهديده بالفصل إذا تكررت هذه الأعمال لدرجة أن ابو خليل محضرش معرض المنتجات المقام في الشركة رغم احتياجه الشديد لملايات شركة العامرية احدى الشركات المشاركة في المعرض.

•احد مديري العموم في شركة تشجيع النايمين واحد أعضاء اهم لجنة تحت قيادة الوزارة والمحسوب أيضا على الجماعة المحظورة اعترض على عدم وضعه في كشف المكافأة المصروف ل ٨٠٪‏ من موظفين الشركة بقيمة اجر شهر وطلب مقابلة رئيس الشركة المهتم جداً بمبدأ زيادة الدخل للإعتراض على عدم صرف هذه المكافأه له رغم مجهوداته القوية في اللجنة إياها ..إلا ان رئيس الشركة انفعل عليه داخل مكتبه وقاله :انا حر ومش هصرفلك المكافأه وحذره من الحديث بهذا الأسلوب مرة اخرى..واحنا بنضم كلامنا لرئيس الشركة وبنقول لعضوة اللجنه....بسطّها متعرضهاش!!

•رئيس الشركة الإخوانى قام بإرسال ورق انتداب لمديرين عموم مساعدين من القانونية والحاسب الآلى والمعمل الكيماوى والتطوير والتكنولوجيا والأمن الصناعى

والتثبيت لمدير عام هدرجة العمليات..كلهم إخوان ياعزيزي!!

•قال ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر أن ميناء الزيتيات أستقبل امس الجمعة، السفينتين ارزوجاز وجيناجاز، على متنهم 13 ألف و 500 طن بوتاجاز قادمتان من ميناء ينبع السعودى .

•رفض المسئولون بشركة سيدبك التعاون مع شركة إنبي في إصلاح اثار الحريق الذي شب بالشركة منذ أيام.

وكانت شركة إنبي قد ارسلت أمس الخميس لجنة فنية لعرض المساعدة على سيدبك، لكن المسئولين هناك رفضوا ذلك، قائلين: نشكركم بشدة ولا نحتاج لمساعدة.

•مصادر مطلعة قالت أنه جرى ترشيح ثلاث قيادات لتولي رئاسة شركة إنربك، بدلاً من خالد خليفة الذي سيتم نقله لمكان أخر...الترشيحات شملت رئيس شركة من الإسكندرية وقيادتين من القاهرة.

•محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات والمهندس محمد الشيمي وكيل وزارة البترول للمشروعات الكبرى مرشحان لتولي رئاسة شركة ميدتاب خلفاً لخالد عبدالبديع الذي يخرج للمعاش مطلع الشهر القادم.

•عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة شركة إنبي اكدوا ان المهندس محمد حتحور رئيس الشركة يضغط لزيادة اساسي راتبه، بعد ان رفض الوزير مساعيه لذلك..حتحوت اكد انه لايصح ان يكون راتبه اقل من راتب النواب والمساعدين، مع ان هؤلاء موجودون بالشركة منذ سنوات وهو لم يدخل الشركة لسنوات طويلة.

•أستدعت وزارة البترول رئيس شركة إنتاج صغرى للتحقيق معه على خلفية قيامه بالحصول على كوبونات ب20 ألف جنيه لتناول الطعام.

وقال مصدر بالوزارة انه تم استدعاء رئيس الشركة الذي كان يقضي أجازة الصيف في مارينا، لسؤاله حول المبالغ التي حصل عليها بدون وجه حق.

واكد المصدر ان لجنة ترشيد الإنفاق برئاسة المهندس محمد طاهر وكيل أول الوزارة وضعت مجموعة من الشروط والتي من شأنها منع السفه والإسراف الذي يقوم به بعض رؤساء الشركات، لكن حتى الآن لايزال هناك من يُقدم على هذه التصرفات ويستحل المال العام.

•من المتوقع أن ترسل هيئة البترول بالقائمة الثانية بإخوان الشركات، حيث تشمل موظفين كبار، منهم من سيتم نقله خارج شركاتهم ومنهم من ينقل لإدارات اخرى، من ضمن هذه الشركات شركة إنبي.

•تم نقل السيد اشرف الحديدي مدير إدارة شئون الأفراد بشركة إنبي الى إدارة المخازن بدلاً من السيد جمال كامل لبلوغة سن المعاش..ويعد هذا ثاني قرار يستقبله الحديدي في عهد المهندس حتحوت رئيس الشركة بعد قرار إلغاء ندبه لدرجة مدير عام الشئون الإدارية والذي اصدره له إمام السعيد قبل خروجه للمعاش، فيما أكد بعض المراقبون ان إدارة المخازن في شركة إنبي تحتاج لطفرة ستتحقق على يد الحديدي مثل ما حققه من إنجازات في إدارة شئون الأفراد.

أقرأ أيضا: شخصيات…جبران ونضال العمال

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟