للاعلان

Sun,19 May 2024

عثمان علام

تفاصيل القبض على مدير السلامة بشركة النصر للبترول لتلقيه رشوة 250 ألف من شركة توريدات.

تفاصيل القبض على مدير السلامة بشركة النصر للبترول لتلقيه رشوة 250 ألف من شركة توريدات.

الكاتب : عثمان علام |

02:14 am 03/07/2017

| متابعات

| 2242


أقرأ أيضا: من يخلف الرئيس الإيراني دستوريا في حال وفاته؟

 السويس – أبوبكر عبد المعز:

أمس القت هيئة الرقابة الادارية بالسويس على مدير إدارة السلامة المهنية بشركة النصر للبترول متلبساً بتلقى رشوة قدرها 250 الف جنية من احد  شركات تورديدات.

حيث تم القبض على مدير ادارة السلامة المهنية بشركة النصر داخل كافتيريا بمنطقة الملاحة بالمحافظة خلال تقاضيه الرشوة وتم تصوير بالصوت والصورة خلال تلقيه الرشوة من مدير شركة التوريدات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم  قد طلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات التي تقوم بتوريد معدات للشركة البترولية التي قامت بالتقدم بطلب توريد بعد قيام الشركة البترولية بطرح مناقشة توريد، واتفق الطرفان المدير المسئول بالشركة البترولية وشركة التوريد على أن يساعدهم في أن يحصلوا على المناقصة مقابل حصوله على مبلغ مالي 250 الف جنية.

وأكدت التحريات الأمنية للرقابة الإدارية، أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية هو من طلب من الشركة اجراء مناقصة لشراء معدات ومستلزمات لإدارة السلامة والصحة المهنية تمهيدا لقيامة بطلب رشوة.

وأكدت التحقيقات، أن مدير شركة التوريدات هو شاهد بالقضية وهو قام منذ البداية بالاتصال بالرقابة وابلغ أن مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بشركة النصر للبترول طلب رشوة 250 الف جنية وقام بالتعاون مع الرقابة الإدارية.

وارفق بتحقيقات النيابة العامة مكالمات مسجلة للمتهم بالقضية خلال محادثاته التليفونية مع مدير شركة التوريدات والتي أوضحت انه يقوم بكل وضوح بطلب رشوة مالية من مسئول شركة التوريدات.

صورة الكافية الذي تم فيه القبض على المتهم


أقرأ أيضا: شخصيات…جبران ونضال العمال

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟