للاعلان

Mon,20 May 2024

عثمان علام

تداول الكراسي في نقابة الإسكندرية للبترول"عبداللطيف سلم الراية لربيعي".

تداول الكراسي في نقابة الإسكندرية للبترول"عبداللطيف سلم الراية لربيعي".

الكاتب : عثمان علام |

08:28 am 13/04/2017

| متابعات

| 2373


أقرأ أيضا: الزمالك بطلا لكأس الاتحاد الإفريقي

تمر اللجنة النقابية للعاملين بشركة الاسكندرية للبترول بمرحلة النضج بين أعضائها ،فقد أستطاعوا ترسيخ الأعراف والتقاليد النقابية فى ظل أجواء من التعاون بين الجميع والحرص على العمل كمجموعة واحدة من أجل صالح العاملين بالشركة . 

ويتفق جميع العاملين بشركة الاسكندرية للبترول على مدى مايتمتع به رئيس اللجنة النقابية السيد مصطفى أنور عبد اللطيف الشهير بالدكتور ، من حب واحترام جميع العاملين له طوال فترة عمله بالشركة . 

فقد أكد على أنه لم يتوانى لحظة واحدة فى السعى لإنهاء كافة المشاكل والدفاع عن مصلحة العاملين بالشركة والذين عشت معهم أجمل لحظات حياتى ،ولا أنكر مدى التعاون من جانب جميع اعضاء اللجنة على حل مشاكل العاملين ،فقد كنا يد واحدة من أجل العامل فقط .. 

وقد حرصت مع أقتراب خروجى للمعاش فى مايو القادم على تسليم راية العمل قبل موعد خروجى بشهر كامل ،لترسيخ مبدأ أن يرى السلف الخلف أمامه ،وهى الفكرة التى دعمها رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول النقابى الشجاع السيد عادل رجب الذى لا يتوانى لحظة فى التواجد فى صفوف العاملين في كافة المناسبات، فهو من الشخصيات التي أستطاعت أن تحفر أسمها فى تاريخ العمل النقابى . 

لذلك أتفق جميع اعضاء اللجنة النقابية للعاملين بشركة الاسكندرية للبترول على تزكية الأخ والصديق والزميل، مجدى ربيعى ليكمل المسيرة ، لما لديه من خبرة طويلة فى العمل النقابى ومايتمتع به من حب واحترام جميع العاملين بالشركة . 

وخلال إنعقاد اللجنة لاختيار الرئيس الجديد أبدى الجميع ترحيبهم بتولى السيد مجدى ربيعى رئاسة اللجنة خلال الفترة القادمة ،وأدعو الله أن يسدد خطاه ويعينه على تحمل المسئولية من أجل مصلحة العاملين بالشركة . 

أما رئيس اللجنة النقابية الجديد السيد مجدى ربيعى ،قال :الحمد لله على الثقة الغالية التى منحها لى زملائى اعضاء اللجنة النقابية ،وأدعو الله أن يساعدنى على أن أكون خادماً للجميع .. 

واهنئ أخى الحبيب الدكتور مصطفى على بلوغه سن المعاش بعد رحلة عطاء حافلة بالحب من جميع العاملين بالشركة . 

وفى النهاية ادعو الله أن يوفقنا جميعا لما فيه صالح شركتنا الجبيبة والعاملين فيها .

د-أحمد هندي:


أقرأ أيضا: من يخلف الرئيس الإيراني دستوريا في حال وفاته؟

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟