للاعلان

Thu,09 May 2024

عثمان علام

السيسي: "اللي بيحصل في مصر مش أبنية وبس والعالم كله هيشوف الجمهورية الجديدة"

السيسي: "اللي بيحصل في مصر مش أبنية وبس والعالم كله هيشوف الجمهورية الجديدة"

11:47 am 09/03/2021

| متابعات

| 1649


أقرأ أيضا: هل يترك مسئول كبير منصبه داخل الوزارة ؟

    

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه بافتتاح العاصمة الإدارية الجديدة سيكون إعلان عن الجمهورية الجديدة، متابعًا: "اللي بيحصل في مصر مش أبنية وبس والعالم كله هيشوف الجمهورية الجديدة".

وتابع السيسي خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ33 بالقوات المسلحة: "هنعلن الجمهورية التانية مع افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة"، متابعًا: "واحنا بنتحرك في القديم والجديد معًا بما يليق بالمصريين.. هنفتتح من أسوان للعلمين والمنصورة الجديدة والعاصمة، الموضوع مش مباني، لا ده تطوير كبير بنعمله".
 
وتابع: "إن ما يسطره شهداء مصر من تضحيات، سيكتبه التاريخ ويتفاخر به الأجيال، لولا تلك الدماء الذكية الطاهرة التي سالت من أجل الوطن، ما كان لنا مناخ آمن لتحقيق الإنجازات التي قامت بها مصر".
 
وأضاف "السيسي" خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ33 للقوات المسلحة: "شهدنا خلال العقد الأخير أحداثًا غيّرت أمن دول وأوضاعها، ومن الصعب أن تعود تلك الدول إلى سابق عهدها في المستقبل القريب، والمنطقة التي نعيش بها هي بؤرة تلك الأحداث".

وتابع: "فطنت مصر لهذه الأحداث والتطورات، فبنت حصنًا قويًا من الوعي والإدارك والقوة، وحصنت به الشعب، وهي الولاء المطلق من شعب مصر للقوات المسلحة".

ووجه تحية لعدد من المصريين، بقوله: "تحية إعزاز وتقدير لرجال القوات المسلحة، ورجال الشرطة، في حفظهما على أرض مصر بالداخل والخارج"، متابعًا: "ولا يفوتني أن أغفل الدور الكبير، الذي يؤديه أبناؤنا في المجال الطبي، الذين يقدمون أرواحهم للحفاظ على المصريين، في ظل جائحة كورونا".

أقرأ أيضا: تركيا توقع اتفاقاً طويل الأجل لتوريد الغاز الطبيعي المسال مع إكسون موبيل

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟