للاعلان

Fri,17 May 2024

عثمان علام

لماذا أفلت "عُبد" و"سلطان" من حركة رؤساء الشركات ؟

لماذا أفلت "عُبد" و"سلطان" من حركة رؤساء الشركات ؟
صورة تعبيرية

12:07 pm 07/10/2020

| دبة النملة

| 2585


أقرأ أيضا: الذهب يتجه لتسجيل ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي


بينما توقع الكثيرون قرار من سيتولى رئاسة الاسكندرية للبترول خلفاً للكيميائي مدحت بهجت الذي سيخرج للمعاش قريباً ، لم يدرج اسم الرئيس الجديد ، وكأن هناك نية لبقاء مدحت بهجت معذباً حتى أخر نفس .

وبينما عمت الافراح في الشركة التي يتولاها عُبد ، ايذاناً بنقله او نفيه او تقطيع اطرافه من الخلف والامام ، بقي عُبد وخاب ظن الجميع ، وكأن النية مبيتة لأن يظل عُبد في موقعه يخرب ويخرب ويخرب .

وبينما ظن العاملون فى الشركة التي يتولاها الملقب ب"سلطان"، في فيلم غبي منه فيه ، لم تظهر أية بوادر عن نقله وظل قابعاً يؤدي دوره غبي منه فيه لأخر نفس "مع مل الاحترام والتقدير للفنان هاني رمزي على تجسيد هذا الدور العملاق ، الذي أصبح حقيقة بالنسبة لرئيس إحدى الشركات .

ثم من سيتولى شركة سيناء للخدمات البترولية ؟.. ولماذا تم تحريك المهندس ياسر ابو العلا ، ولم يمر على توليه رئاسة الشركة سوى وقت قليل ؟.. يبدو أن فى الأمر شيئ .

لكن نبارك تعيين المهندس محمد شعبان رئيساً لمصر للبترول ، ونبارك تعيين المهندس بدر يماني رئيساً لبتروشهد ، ونبارك تعيين المهندس حسين فرغلي رئيساً لثروة ، وللمهندس عبدالله بخيت رئيساً لزيتكو ، ونبارك تعيين المهندس عصام الدين فريد لشركة برج العرب ، فقد عمت الأفراج في برج العرب بسبب قدوم عصام فريد .

كما نبارك تعيين المهندس اسامه البغدادي رئيساً لجنوب بتروزنيمه ونبارك تعيين المهندس ابراهيم الجوهري رئيساً لاوسوكو ، باعتبارها ستبقى كيان كبير .

أقرأ أيضا: إيطاليا تخفض حصتها في إيني وتجمع 1.5 مليار دولار

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟