للاعلان

Wed,08 May 2024

عثمان علام

بتروجت تكريم سوزيت إبراهيم لبلوغها سن المعاش

بتروجت تكريم سوزيت إبراهيم لبلوغها سن المعاش

الكاتب : عثمان علام |

07:03 am 18/07/2018

| مجتمع

| 2375


أقرأ أيضا: وفاة رئيس شركة الوادى الجديد للثروة المعدنية ماهر الحداد

بمناسبة بلوغها سن التقاعد وتحت رعاية و حضور المهندس وليد_لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب ، أقامت شركة بتروجت إحتفالا خاصاُ لتكريم المهندسة سوزيت إبراهيم  - مساعد رئيس للشئون الهندسية وذلك بقاعة الإحتفالات الكبرى بالمركز الرئيسى بمشاركة وحضور عدد كبير من العاملين بالشركة بالإضافة الى حضور السادة قيادات ومديرى الشركة.


تضمن الحفل استعر اض لكلمات شكر و تقدير للعديد من قيادات الشركة و زملاء سيادتها عبروا خلالها عن تقديرهم الكامل لكل ما قدمته من جهد وعمل طوال فتره عملهم مع سيادتها بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي لسيادتها.


كما تضمن الحفل أيضا كلمات من عدد من زملاء سيادتها  عبروا خلالها عن تقديرهم العميق لفترة عملهم مع سيادتها واصفين اياها بانها قامة كبيرة تغادر الشركة وبأنها قامة يصعب تعويضها او ايجاد بديل لها واصفين إياها بأنها شخصية عرفت معنى وقيمة العمل المخلص المتجرد من كل غاية او هدف ... الا مصلحة شركة بتروجت . ... حيث تفضل بالقاء الكلمات كلا من المهندس ناصر عبد العال  نائب رئيس الشركة و المهندس جابر السيد  مساعد رئيس الشركة للإدارة البحرية و المهندس أحمد مختار  مدير عام التصميمات الهندسية و المهندسة نهله سالم مدير عام الشئون الهندسية و السيد الاستاذ أحمد السروجى  رئيس اللجنة النقابية بالشركة







أقرأ أيضا: الوزراء: لن يحدث تخفيف لأحمال الكهرباء بعد الـ7 مساء

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟