للاعلان

Tue,07 May 2024

عثمان علام

البترول تمنع سفر الإداريين والماليين والعلاقات العامة لمؤتمر الموك

البترول تمنع سفر الإداريين والماليين والعلاقات العامة لمؤتمر الموك

الكاتب : عثمان علام |

10:11 am 10/04/2018

| بترول

| 1212


أقرأ أيضا: الكهرباء تعدل مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية العامة

قررت الهيئة العامة للبترول منع سفر الإداريين والماليين للمشاركة فى مؤتمر الmoc "الموك" والذي سيعقد بالإسكندرية في الفترة من ١٧ ل ١٩ إبريل الجاري.

وارسلت الهيئة خطاباً الى كافة الشركات، جاء نصه:

السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة 

شركات: القطاع العام / المشترك / الإستثماري "نطاق إشراف الهيئة "

تحية طيبة وبعد..

بالإشارة إلى ترشيحات الشركة لحضور مؤتمر MOC 2018 والمقرر عقده خلال الفترة من 4/17 إلى 2108/4/19 بمدينة الأسكندرية .

نتشرف بالإحاطة بأنه نظرا لأن أجندة المؤتمر المشار إليه خاصة بالسادة الفنيين لذا المرجو التكرم باستبدال السادة مرشحي الشركة من الماليين والإداريين بمرشحين فنيين وذلك طبقا للتعليمات الصادرة في هذا الشأن .

المرجو التكرم بالتنبيه باتخاذ ماترونه لازما في هذا الشأن.

وكانت لجنة المؤتمر التي يترأسها اسامه البقلي قد ارسلت من قبل خطابا لكافة الشركات تطالبهم بإرسال الاسماء المرشحة لحضور المؤتمر دون ذكر التخصصات، كما هو المتعارف عليه منذ اطلاق المؤتمر في مصر عام ٢٠٠٠ وهو ملتقى لكافة قيادات القطاع والذي يُبحث فيه التطوير الإداري والفني، وبالفعل ارسلت الشركات وتم حجز الإقامة لهم بفنادق الإسكندرية وتسكينهم...لكن الشركات فوجئت بخطاب هيئة البترول الذي ارسل اليوم والذي يمنع سفر موظفو الادارية والعلاقات العامة والماليين وقصر السفر على العمالة الفنية.

مسئول بهيئة البترول قال ان الشركات القابضة ارسلت الى الشركات التابعة لها نفس الخطاب، وان الوزارة هي التي طلبت ارسال هذا الخطاب للشركات لاستبدال من تم تسكينهم بأخرين.

لكن السؤال: في حال فشل بعض الشركات استبدال هؤلاء بأخرين نظرا لضيق الوقت او عدم وجود وظائف نظيرة هل سيتم ارجاع قيمة الحجز للشركات ام لا ؟..وهل سيتم الاحتفاظ بالحجوزات لأخرين تابعين للجنة المؤتمر ولإدارة العلاقات العامة ام لا؟ كل هذه اسئلة ستتضح فيما بعد .

أقرأ أيضا: مجرد رأي…تنبؤات حكاوي علام في التغيير الوزاري

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟