للاعلان

Sun,05 May 2024

عثمان علام

جاسكو تدشن مؤتمر"كلنا معاك من أجل مصر" للتوعية بالنزول في الإنتخابات.

جاسكو تدشن مؤتمر"كلنا معاك من أجل مصر" للتوعية بالنزول في الإنتخابات.

الكاتب : عثمان علام |

09:37 am 21/03/2018

| بترول

| 1182


أقرأ أيضا: غداً: عزاء والد المهندس ناصر عبدالعال نائب رئيس شركة بتروجت السابق

تحت رعاية المهندس هشام رضوان رئيس مجلس الإدارة، اقامت شركة جاسكو مؤتمر بعنوان"كلنا معاك من أجل مصر" للتوعية بالنزول في الانتخابات الرئاسية.


الحفل نظمته اللجنة النقابية بالشركة برئاسة رابح عسل، وحضره عدد من قيادات النقابة العامة على رأسهم عادل رجب رئيس النقابة ومحمد جبران الامين العام ويحي الشامي نائب رئيس النقابة.


كما حضر المؤتمر عدد من قيادات الشركة منهم القانوني الشهير يحي الروبي نائب للشئون والقانونية والعقود وشئون العملاء، والمهندس محمود انور مساعد رئيس الشركة للشبكات، واللواء ايهاب اسعد مدير أمن الشركة والعلاقات الحكومية،والمحاسب عبدالرحيم محمود مساعد رئيس الشركة للمراجعة الداخلية، والمهندس عبدالستار الدمرداش مساعد رئيس الشركة للمشروعات، والمهندس حمدي امين مساعد رئيس الشركة للمهمات والمخازن والسيدة نهاد الجبالي والمهندس محمد حاتم وحسين ابراهيم وعايده محي والمهندس حازم لطفي...كما حضر المؤتمر المنسق العمالي العام لحملة الرئيس السيسي السيد نصر.


وقال المهندس هشام رضوان رئيس الشركة أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات واجب على كل مواطن مصري مخلص ومحب لبلده، فالرجل الذي حمل رأسه فوق يده يستحق ان نقف معه ونسانده.


وأكد رضوان أن الكل يرى كيف حقق الرئيس السيسي كل هذه الإنجازات في فترة قصيرة، ومن يرى حجم المشروعات التي تمت في مصر يرى بعين البصيرة أن السيسي يستحق بكل جدارة أن يكون رئيساً لمصر، ليس لدورة ثانيه بل يستحق أن يكون رئيساً طوال العمر.


وأشار رضوان في كلمته بالمؤتمر إلى ان الاخوان ارادوا حرق البلد وهدمها وإعادتها للخلف، ومنذ أن تولى السيسي حكم البلاد جعل لمصر شأن كبير بين البلدان، فهذا الرجل يستحق الدعم، وشدد رضوان في كلمته على ضرورة النزول يوم الإنتخابات فهذا واجب وطني وديني، لأن إبداء الرأي من الشورى وهي منصوص عليها في الإسلام.


واردف رئيس جاسكو: علينا أن ندعم الرئيس السيسي، فهو بحق صاحب إنجازات كثيرة، وهو الذي انقذ مصر من سطوة الإخوان واعاد للدولة هيبتها وجعلها مناخ جاذب للإستثمار، وعلينا ود الجميل لهذا الرجل، فالذي سيختار السيسي سيختار الخير لمصر.


وعرضت جاسكو فيلم تسجيلي عن فترة ماقبل 30 يونيه حتى اعلان الرئيس السيسي عزل الاخواني محمد مرسي، وكيف نادى الشعب المصري الرئيس السيسي بإدارة شئون البلاد.


والقت عايده محي أمينة المرأة بالشركة كلمة رحبت فيها بالحضور، مستعرضة تاريخ الشركة ورحلة كفاح المرأة في جاسكو، ودعت جموع العاملين في الشركة للنزول ايام الانتخابات الرئاسية، فهذا واجب على الجميع.


والقى رابح عسل رئيس النقابة كلمة استعرض فيها الانجازات التي تمت في عهد الرئيس السيسي، وكيف لهذا الرجل انه عمل لرفعة هذا البلد والارتقاء به طوال السنوات الاربع الماضية، وقال عسل علينا ان ندعمه ونسانده ونؤيده...ودعا رابح الجميع للنزول أيام الانتخابات فهذا واجب وطني على الجميع...كما وجه التحية للشهداء واسرهم ولجموع المصريين الذين اصطفوا وسيصطفون خلف قائدهم عبدالفتاح السيسي في الإنتخابات القادمة، فالنزول لصناديق الاقتراع يعني صفعة في وجه أعداء الوطن والمتربصين به .


وقال عادل رجب رئيس النقابة العامة للبترول، النزول ايام الانتخابات الرئاسية يعني النزول من اجل مصر، من اجل نهضتها ورقيها وتقدمها وعلو منزلتها امام كل الدول، واشار رجب الى ان الرئيس السيسي يستحق منا كل الدعم والمساندة، فهو الذي تحمل عنا الكثير، ولم يمنع ان تكون مصر سوريا او العراق او ليبيا الثانية، لكن جعل من مصر دولة قوية ودولة عظمى، لهذا ادعوكم للنزول ايام الانتخابات للوقوف بجوار مصر.

هذا بالإضافة لكلمات متتالية من بعض الحضور كلها تحضعلى النزول ايام الإنتخابات.



أقرأ أيضا: إنبي تُنظِّم احتفالاً بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟