للاعلان

Tue,19 Mar 2024

عثمان علام

كارجاس وتوتال يبرمان اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التموين بالغاز في المحطات

كارجاس وتوتال يبرمان اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التموين بالغاز في المحطات

12:51 pm 24/11/2022

| غاز

| 1378


أقرأ أيضا: ٢٨ مارس..عقد جمعية الحفر المصرية

كارجاس وتوتال يبرمان اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التموين بالغاز في المحطات              
                                                               

                                                                                    استمراراً لجهود وزارة البترول والثروة المعدنية في تنفيذ الخطة القومية لإحلال الغاز الطبيعى كوقود نظيف وآمن واقتصادى ، وقع قطاع البترول ممثلاً في شركة الغاز الطبيعى للسيارات " كارجاس " اتفاقية تعاون مع  شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق لإضافة نشاط الغاز الطبيعى المضغوط  بمحطات توتال لتموين السيارات بالوقود .
و يأتى الاتفاق في اطار خطة الوزارة لتحقيق الانتشار السريع لخدمات تموين السيارات بالغاز الطبيعى لتلبية احتياجات حائزى السيارات والتيسير عليهم ،   حيث كان  المهندس طارق الملا قد وجه بإستغلال المواقع المتاحة فى محطات الوقود لإضافة نشاط الغاز الطبيعى المضغوط كأحد الحلول المثلى والسريعة لتحقيق الانتشار لخدمات تموين السيارات بالغاز .
وقع الاتفاقية المهندس حسانين محمد رئيس شركة كارجاس والسيد / توماس شتراوس مدير عام شركة توتال إنرجيز إيجيبت وذلك بمقر الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية " إيجاس " بحضور الدكتور مجدى جلال العضو المنتدب التنفيذي للشركة .
ومن جانبه قال المهندس حسانين محمد رئيس شركة كارجاس  أن توقيع الاتفاق يأتي كخطوة مهمة ضمن جهودها فى تنفيذ خطة الوزارة في نشاط الغاز الطبيعى المضغوط للسيارات ، وأن احد  ادواتها في تحقيق اهداف هذه الخطة هو التعاون مع شركاء النجاح وخاصة شريك إستراتيجى مثل توتال التى تدير شبكة من المحطات المتميزة لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لكافة عملائها .  
وفي هذا السياق قال السيد /توماس شتراوس، مدير عام شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق: "يسعدنا التعاون وتوقيع هذه الشراكة مع كارجاس بما يتماشى مع طموح الشركة في العمل على تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون . ويعد توقيع هذه الاتفاقية علامة فارقة في تحقيق رؤية توتال إنرجيز، خاصة في ظل ما تسعى إليه الدولة المصرية وما تبذله من جهد نحو استخدام الطاقة النظيفة للحفاظ على البيئة من أي انبعاثات كربونية مما يساهم في تحقيق الاستدامة البيئية.
وأضاف شتراوس، أن شركة توتال إنرجيز للتسويق تحرص دائمًا على التنوع في المنتجات والخدمات المقدمة لعملائها. مشيدًا بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة بالتعاون مع كارجاس لتوسيع وتقديم خدمة الغاز الطبيعي في محطات توتال إنرجيز في مصر.

أقرأ أيضا: هاني ضاحي ينعى أحمد فوزي رئيس شركة النصر للبترول

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟