للاعلان

Sun,27 Nov 2022

عثمان علام

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

08:42 pm 28/09/2022

| المستقبل البترولي

| 259


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 26 نوفمبر 2022

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

 

أعلنت مجموعة "إينوك" عن تطبيق حل رقمي متقدم للتخطيط الفعّال لإمدادات الوقود باستخدام أحدث التقنيات، وذلك من خلال شركتها الفرعية هورايزون للتخزين المحدودة.

 

وتم الإعلان عن التطبيق على هامش معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2022 لتصبح مجموعة اينوك بذلك أول شركة وقود في الإمارات العربية المتحدة تطبق أحدث إصدار من نظام "بي دي آي لوجيستيكس كلاود" - PDI Logistics Cloud – المتقدّم، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويستخدم هذا الإصدار لتخطيط إمدادات الوقود لمحطات التجزئة والعملاء التجاريين لدى إينوك، ويعتمد على المخزون الحالي والطلب المتوقع والوقت المستغرق لتحميل شاحنة الوقود ومستوى الازدحام المروري على الطريق المؤدي إلى الموقع والوقت المستغرق لتفريغ الوقود من الشاحنة إلى الخزانات المخصصة.

 

يضمن النظام كذلك تحسين مستويات مخزون صهاريج التخزين عبر سلسلة التوريد وذلك بتقليله من مستويات المخزون في المواقع التي تشهد مبيعات منخفضة.

 

يذكر أن هورايزون للتخزين المحدودة التابعة لمجموعة اينوك هي شركة رائدة في توفير حلول الطاقة لتخزين الوقود بكميات ضخمة وتقع مرافقها في مواقع استراتيجية ضمن الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والأقصى وأفريقيا، حيث تمتلك ما مجموعه 10 محطات منتشرة في الإمارات والمغرب وجيبوتي والمملكة العربية السعودية وسنغافورة.

أقرأ أيضا: مدبولي يستعرض مستجدات مشروع إنتاج الهيدروجين الأخضر في مصر

التعليقات

أستطلاع الرأي