للاعلان

Fri,19 Apr 2024

عثمان علام

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

08:42 pm 28/09/2022

| بترول

| 1567


أقرأ أيضا: النقد الدولي يتوقع زيادة "أوبك+" إنتاجها تدريجياً بدءً من يوليو

إينوك تعلن عن تطبيق حل رقمي متقدم لتخطيط إمدادات الوقود في الإمارات

 

أعلنت مجموعة "إينوك" عن تطبيق حل رقمي متقدم للتخطيط الفعّال لإمدادات الوقود باستخدام أحدث التقنيات، وذلك من خلال شركتها الفرعية هورايزون للتخزين المحدودة.

 

وتم الإعلان عن التطبيق على هامش معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2022 لتصبح مجموعة اينوك بذلك أول شركة وقود في الإمارات العربية المتحدة تطبق أحدث إصدار من نظام "بي دي آي لوجيستيكس كلاود" - PDI Logistics Cloud – المتقدّم، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويستخدم هذا الإصدار لتخطيط إمدادات الوقود لمحطات التجزئة والعملاء التجاريين لدى إينوك، ويعتمد على المخزون الحالي والطلب المتوقع والوقت المستغرق لتحميل شاحنة الوقود ومستوى الازدحام المروري على الطريق المؤدي إلى الموقع والوقت المستغرق لتفريغ الوقود من الشاحنة إلى الخزانات المخصصة.

 

يضمن النظام كذلك تحسين مستويات مخزون صهاريج التخزين عبر سلسلة التوريد وذلك بتقليله من مستويات المخزون في المواقع التي تشهد مبيعات منخفضة.

 

يذكر أن هورايزون للتخزين المحدودة التابعة لمجموعة اينوك هي شركة رائدة في توفير حلول الطاقة لتخزين الوقود بكميات ضخمة وتقع مرافقها في مواقع استراتيجية ضمن الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والأقصى وأفريقيا، حيث تمتلك ما مجموعه 10 محطات منتشرة في الإمارات والمغرب وجيبوتي والمملكة العربية السعودية وسنغافورة.

أقرأ أيضا: توقعات بتراجع نتائج 8 شركات بتروكيماويات بالربع الأول من 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟