للاعلان

Sat,20 Apr 2024

عثمان علام

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس

11:53 pm 07/09/2022

| شخصيات

| 2383


أقرأ أيضا: الوزراء : وقف تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد

رأفت عبدالهادي ورحلة 30 عاماً في خدمة بتروجاس 

 


اقامت شركة بتروجاس حفل لتكريم المهندس رأفت عبدالهادي رئيس مجلس إدارة شركة بتروجاس وعضو مجلس إدارة شركة بوتاجاسكو .

حضر الحفل قيادات الشركة وعدد من روؤساء الشركات ومحبي المهندس رأفت عبدالهادي .

وقد قضى رأفت عبدالهادي قرابة ال30 عاماً داخل قطاع البترول ، وتدرج فى المناصب حتى دخل نادي روؤساء الشركات ، وبدأت رحلته في ذلك عندما تولى رئاسة شركة بوتاجسكو ، ثم تولى رئاسة شركته الأم بتروجاس .

وقضى رأفت عبدالهادي قرابة ال4 سنوات رئيساً لبتروجاس ، وقد سار بخطى ثابتة في تطوير البشر مع تطوير الحجر ، وبشهادة العاملين ، فإن فترته تميزت بالتواصل وحُسن التعامل مع العاملين .

 

وقد كان لتواجد المهندس رأفت عبدالهادي داخل مواقع الشركة والتحامه بالعاملين اثر بالغ فى التعامل معهم ، ولم يرهقه عذا الأمر كما ارهق العديد من روؤساء الشركات الذين تقلدوا الشركة وكانت مناصبهم مجرد مناصب مكتبية .


وقد شهدت شركة بتروجاس على يديه الكثير من الإنجازات ، وربما هو من روؤساء الشركة المعدودين من أبناء الشركة ، ولهذا جاءت فترته فترة هدوء واستقرار وود بين العاملين ، فقد اعتاد ان لا يغلق مكتبه في وجه أحد وان لا يمنح أحد فوق حقه وأن يعطي كل ذي حق حقه ، ومن يراقب حالة الرضا بين جموع العاملين يرى كيف أن رأفت عبدالهادي اهتم بالعنصر البشري ، كما اهتم بالمعدات والالات الدوارة .

 

ولأنه كان شخصاً مهتماً بإعداد البشر ، فقد خلف ورأه مكتبة عظيمة داخل الشركة ، تحوى العديد من الكتب عن تاريخ القطاع ومؤلفات لكبار الكتاب والأدباء والشعراء ، وهذا إن دل فإنما يدل على رؤية قائد يريد بناء عقليات متميزة .

وسيظل رأفت عبدالهادي علامة مضيئة في تاريخ بتروجاس ، لما تركه من اثر طيب في نفوس واذهان العاملين بكافة مواقع الشركة مترامية الأطراف ، وهذا يبرز مدى الجهد الذي قام به في شركة تعد هي الأم التي خرج من رحمها كل الشركات والكيانات التي تعمل في مجال الغاز الطبيعي والغاز الصب .

وفق الله المهندس رأفت عبدالهادي واطال الله في عمره ، وجعل كل جهوده التي بذلها لرفعة بتروجاس في ميزان حسناته .

أقرأ أيضا: النقد الدولي يتوقع زيادة "أوبك+" إنتاجها تدريجياً بدءً من يوليو

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟