للاعلان

Thu,25 Apr 2024

عثمان علام

أيمن الشريعي : إنبى، أنه لم يتلق أى عرض رسمى لأى لاعب من الأهلى والزمالك

أيمن الشريعي : إنبى، أنه لم يتلق أى عرض رسمى لأى لاعب من الأهلى والزمالك

12:27 am 21/08/2022

| بتروسبورت

| 1559


أقرأ أيضا: عصر الكبار!

أيمن الشريعي : إنبى، أنه لم يتلق أى عرض رسمى لأى لاعب من الأهلى والزمالك

 


أكد أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، أنه لم يتلق أى عرض رسمى حتى الآن لأى لاعب بفريق الكرة لناديه من الأهلى والزمالك أو أى ناد آخر وكل الأمور كلام فقط.

 
وقال أيمن الشريعى، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد أى عرض من الأهلى أو الزمالك لضم أى لاعب من نادى إنبى، وكل ما يثار لا أشغل بالى به".
 
وأضاف رئيس إنبى: "سمعت عن توقيع مصطفى شلبى للأهلى ومحمود جاد مع الزمالك وغيره، ولا يشغلنى لأن هؤلاء اللاعبين لهم عقود ممتدة مع النادى، ولن يرحل أى لاعب بدون موافقة النادى".
 
وتابع الشريعى: "فى حال وصول عروض سيتم دراستها بشكل جيد ، والمهم عندى رغبة اللاعب التى ستحسم وجهته، لأنهم يهمونى وهدفنا مصلحة النادى ثم اللاعب".
 
وعن محمود جاد، قال أيمن الشريعى: "كل الناس تكلمت فى عرض ويجان دون علم تفاصيل الخطاب الذى أرسل لنا، وتفاصيله أن البند الأول أن ويجان يريد الحصول على بطاقة اللاعب الدولية وسيتم منح إنبى 500 ألف إسترلينى حال صعود النادى إلى البريميرليج خلال موسمين فقط بغض النظر عن مشاركة اللاعب من عدمها، والبند الثانى فى العقد يتضمن نسب البيع المستقبلية والتى تتفاوت ما بين 10% إلى 25% حال بيع اللاعب بأكثر من 10 ملايين، البند الثالث فى حال رأى ويجان شراء اللاعب سيتم منح إنبى مليون إسترلينى مقابل الشراء وهو بند اختيارى للفريق الإنجليزى".
 
وتابع: "الشروط للعب فى الدورى الإنجليزى لا تتوافر فى محمود جاد ولا الاستثناءات، وبالتالى لن يشارك مع ويجان، فلماذا أوافق على ذلك، وهو ابن من أبناء إنبى ويجب الحفاظ على مستقبله".


وأكد أيمن الشريعى، أن النيجيرى جون إيبوكا مهاجم الفريق سعره 2 مليون دولار ومن يريده عليه دفع سعره أو الانتظار لنهاية الموسم والحصول عليه مجانا.

أقرأ أيضا: تعرف على مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟