للاعلان

Sat,01 Oct 2022

عثمان علام

برنامج تدريبي للعاملين ببحوث البترول بالتعاون مع مركز تدريب الخدمات الحكومية.

برنامج تدريبي للعاملين ببحوث البترول بالتعاون مع مركز تدريب الخدمات الحكومية.

04:39 pm 15/08/2022

| متابعات المستقبل البترولي

| 368


أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 1 أكتوبر 2022

برنامج تدريبي للعاملين ببحوث البترول بالتعاون مع مركز تدريب الخدمات الحكومية. 
 

نظم معهد بحوث البترول المصري دورة تدريبية في مجال إدارة التعاقدات،وذلك بالتعاون مع مركز التدريب التابع للهيئة العامة للخدمات الحكومية،ويقوم بإلقاء المحاضرات مجموعة من الأساتذة الخبراء المتخصصين في هذا المجال. 

حضر البرنامج التدريبي عدد من العاملين بالمعهد،  بمركز تطوير الكيماويات، و إدارات كلا من تمويل البحوث والمشتريات ، الشؤون القانونية، الحسابات والإدارة الهندسية. 
تناول البرنامج التدريبي عدة محاور :الإجراءات التمهيدية للتعاقد،إعداد خطة الاحتياجات السنوية وتنفيذ العقود الإدارية من ( عقود التوريدات-وعقود المقاولات )وكذلك الشراء الموحد(الشراء المركزي ). 

وتعد هيئة الخدمات الحكومية ومركز تدريبها بيت الخبرة على مستوى الجهاز الاداري للدولةفي مجالات المشتريات والمبيعات وادارة المخازن،ويمتلك المركز الامكانيات والخبرة التي تمكنه من تقديم خدمات مميزة في مجال التدريب والمبنية على الممارسة الفعلية لعمليات الشراء الحكومي والمبيعات(المزادات ) وإدارة المخازن وإدارة مراقبة تشغيل السيارات الحكومية.
 
أكد الأستاذ الدكتور ياسر مصطفى مدير المعهد على أهمية تقديم خدمات تدريبية متميزة  ذات جودة عالية تمكن العاملين من أداء مهام وظائفهم بأتقان وتفوق.


وفي ختام فعاليات البرنامج التدريبي تم توزيع الشهادات للمتدربين.

أقرأ أيضا: غازبروم الروسية تعلق نقل الغاز عبر النمسا بعد تغييرات تنظيمية

التعليقات

أستطلاع الرأي