للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

بتروتريد تتيح شحن كارت الغاز عبر فروع فوري بلس

بتروتريد تتيح شحن كارت الغاز عبر فروع فوري بلس

12:57 pm 29/07/2022

| غاز

| 2100


أقرأ أيضا: إنبي 2007 يُقصي الاهلي بهدف نظيف ويصعد لنصف النهائي

بتروتريد تتيح شحن كارت الغاز عبر فروع فوري بلس


أعلنت شركة ” بتروتريد ”   إطلاق خدمة  شحن كروت عدادات الغاز  مسبقة الدفع التابعة لشركة بتروتريد من خلال فروع فوري بلس المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية  ،  هذا إلى جانب تقديم خدمة التحصيل الفوري لمستحقات الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي لعملاء العداد الميكانيكي من جميع منافذ و ماكينات فوري المنتشرة لدى المتاجر المختلفة .

 

كما ستتيح منصة ” فوري ” لعملاء بتروتريد خدمة شحن كارت عداد الغاز مُسبق الدفع أونلاين دون الحاجة للذهاب إلى فروع الشركة او منافذ فوري.

 

يأتي ذلك تماشياً مع توجهات الدولة نحو التحوُّل الرَّقمي  ، و تنفيذاً لتعليمات المهندس طارق المُلا وزير البترول و الثروة المعدنية بضرورة الإسراع في رقمنة الأعمال داخل قطاع البترول.

 

و أعرب المهندس حسام عز المدير التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري ” عن سعادته بالتعاون مع شركة بحجم و قيمة بتروتريد، والتعاون مع المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لنظم وتكنولوجيا المعلومات .

 

و جدير بالذكر أن بتروتريد تقدم خدماتها لعدد يقترب من 8.5 مليون عميل من مستهلكي الغاز الطبيعي في مصر سيستفيدون من خدمات فوري، و تقوم شركة بتروتريد بتطوير خدماتها الرقمية بالتوازي مع خطة قطاع البترول لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل ضمن مشروع حياة كريمة ، و هو ما يجعل الحصول على الخدمة أسهل و أيسر خاصة للأهالي من قاطني المراكز و القرى البعيدة عن عواصم المحافظات ، بما يوفر للعميل الكثير من  الوقت و الجهد و التكلفة .

 

و بالنسبة لعملاء العداد مسبق الدفع ينبغي تمرير الكارت على العداد قبل التوجه لفروع فوري بلس لشحن الكارت ، و قريبا سيتم تفعيل الخدمة على جميع ماكينات فوري المنتشرة لدى التجار على مستوى الجمهورية.

 

• يمكنك شحن كارت عداد الغاز مسبق الدفع من أي فرع من فروع فوري بلس طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا حتى 10 مساءً ، ما عدا الجمعة من 2 ظهرًا حتى 11 مساءً 

أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟