للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

تعرف على إجازات شهري يونيو ويوليو وعيد الأضحى

تعرف على إجازات شهري يونيو ويوليو وعيد الأضحى

07:48 am 25/06/2022

| متابعات

| 16448


أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

تعرف على إجازات شهري يونيو ويوليو وعيد الأضحى

 

ارتفع معدل البحث عن موعد إجازة 30 يونية، وهل هي يوم الخميس القادم؟ وموعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة، وموعد وقفة عيد الأضحي فلكيًا وإجازة عيد الأضحي، والإجازات الرسمية خلال شهر يوليو 2022.

 

استخدمت العديد من عبارات البحث على جوجل عن مواعيد الإجازات الفترة المقبلة منها: «هلال ذي الحجة، موعد استطلاع هلال ذي الحجة، دار الإفتاء، اجازة عيد الاضحى الرسمية في مصر، هل الخميس القادم اجازة رسمية، هل يوم 30/6 اجازة في مصر، اجازة عيد الاضحى، عيد الاضحى، اجازة 2022، اجازة عيد الاضحى 2022، اجازة العيد، الاجازات الرسمية، الاجازات الرسمية 2022، الاجازات الرسمية ٢٠٢٢، موعد عيد الأضحي، عيد الأضحي المبارك، يوم الوقفة، الوقفة عيد الاضحى، عيد الاضحى، وقفة عيد الأضحى».

 


هل الخميس القادم إجازة؟.. موعد إجازة 30 يونيو

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن يكون يوم الخميس القادم الموافق 30 يونيو 2022 إجازة رسمية، في القطاع العام والخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مع استثناء أعمال الامتحانات من الإجازة الرسمية ليستمر أداء الإمتحانات في موعدها.

 

وتكون إجازة 30/6 في مصر إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والهيئات العامة والمصالح الحكومية ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال العام وشركات القطاع العام والقطاع الخاص.

أقرأ أيضا: بـدر الـديـن تكـرم أبنـائها المتميـزين لأفكـارهـم المبتـكـرة..

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟