للاعلان

Sun,26 Jun 2022

عثمان علام

سرعة الرياح وارتفاع الأمواج تغلق ميناء العريش البحري

سرعة الرياح وارتفاع الأمواج تغلق ميناء العريش البحري

10:01 am 22/06/2022

| متابعات المستقبل البترولي

| 121


أقرأ أيضا: ريهام عبد الحكيم تحيى ختام مهرجان السويس للموسيقى والغناء

سرعة الرياح وارتفاع الأمواج تغلق ميناء العريش البحري

 

أغلقت الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الأربعاء، ميناء العريش البحري، بسبب زيادة سرعة الرياح وارتفاع الأمواج عن الحد المسموح به.

 

اغلاق ميناء العريش البحري لزيادة سرعة الرياح
وأعلنت الهيئة أن حالة البحر المتوسط مضطربة جدا، وأن زيادة سرعة الرياح أدت إلى ارتفاع الأمواج، حتى وصلت إلى مترين ونصف وأن الرياح شمالية غربية.

 

وتشهد محافظة شمال سيناء، اليوم الأربعاء، طقسا معتدلا، ونشاطا للرياح ما يجعل حالة الطقس معتدلة، حيث تسجل درجة الحرارة بمدينة العريش 30 درجة للعظمى و21 للصغرى.

 

استمرار الأجواء الحارة على كافة الانحاء
وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الحارة شمالا، شديدة الحرارة جنوبا نهارا، معتدلة ليلا كما تنشط الرياح نسبيا علي مختلف الأنحاء مائل الحرارة على السواحل الشمالية مع نشاط للرياح وغائم جزئي.

 

تصدير 2700 طن ملح إلى اليونان عبر ميناء العريش
وكانت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أعلنت أن ميناء العريش البحري استكمل تصدير المنتجات السيناوية إلى الأسواق الخارجية، حيث استقبل الميناء السفينة RANI القادمة من بورسعيد، والتي ترفع علم الكاميرون ويبلغ طولها 80.7 متر، والغاطس 5.8 متر، وذلك لشحن 2700 طن ملح إلى اليونان. 

 

وأضاف البيان أن هذه السفينة تعد الـ33، التى تدخل الميناء منذ بداية هذا العام، حيث يعتبر ميناء العريش المنفذ البحري لتصدير المنتجات السيناوية إلى الخارج.

أقرأ أيضا: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

التعليقات

أستطلاع الرأي