للاعلان

Sun,26 Jun 2022

عثمان علام

اليوم : جمعية غير عادية لدمج سيسكو في ابسكو

اليوم : جمعية غير عادية  لدمج سيسكو في ابسكو

11:18 am 21/06/2022

| المستقبل البترولي

| 4229


أقرأ أيضا: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

اليوم : جمعية غير عادية  لدمج سيسكو في ابسكو 


يعقد اليوم الساعة 5 الجمعية العمومية الغير عادية برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، لإسدال الستار على دمج شركة سيناء للخدمات البترولية مع شركة ابسكو ، وذلك بعد مناقشات ودراسات تمت داخل هيئة البترول لمدة عام .


ويتم خلال الجمعية العمومية الغير عادية ، إعلان الإنتهاء من إجراءات الدمج واختفاء اسم "سيناء للخدمات البترولية"، وليضم كيان ابسكو كيان سيناء للخدمات البترولية .


ووفقاً للدمج فقد تم ضم كافة الأصول التي كانت مملوكة لشركة سيناء ، لشركة ابسكو ، ونقل تبعية العمالة البالغ عددها 90 موظف ما بين موظف دائم وعامل مقاول .

كما سيتم تعديل نسب مساهمة شركات : السهام وصيانكو وبتروتريد والحديثة للغاز وتنمية لتكون أقل من السابق ، وذلك بعد دمج الشركة في كيان كبير وهو شركة ابسكو .

 


وكان وزير البترول طارق قد قال في وقت سابق وأثناء عقد الجمعية العمومية لشركة ابسكو ، انه من الممكن ضم عدد من الشركات الصغرى لشركة ابسكو حتى تصبح كيان كبير ، ولتنتهي المشاكل التي تفاقمت من الشركات الصغرى طيلة السنوات الماضية .


وسيحضر الاجتماع السيد ابراهيم خطاب مستشار الوزير للتطوير الهيكلي والشئون الادارية والدكتور علاء البطل رئيس هيئة البترول والمحاسب اشرف عبدالله نائب رئيس الهيئة للشوؤن المالية والاقتصادية والمحاسب احمد شحاته رئيس ابسكو ، وعدد من المسئولين

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 26 يونيو 2022

التعليقات

أستطلاع الرأي