للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

اللجنة الأولمبية تهنئ إنبى بالحصول على بطولة الأندية الأفريقية لتنس الطاولة

اللجنة الأولمبية تهنئ إنبى بالحصول على بطولة الأندية الأفريقية لتنس الطاولة

08:22 pm 25/05/2022

| بتروسبورت

| 1492


أقرأ أيضا: إنبي 2007 يُقصي الاهلي بهدف نظيف ويصعد لنصف النهائي

اللجنة الأولمبية تهنئ إنبى بالحصول على بطولة الأندية الأفريقية لتنس الطاولة


يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة نادي إنبي بعد تحقيق فريق تنس الطاولة لقب بطولة الأندية الأفريقية لتنس الطاولة، التى أقيمت في مدينة لاجوس بنيجيريا. 


 
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة نادي إنبي والجهاز الفني واللاعبين على هذه النتيجة والبطولة التي تحققت، والتي تأتي ضمن سلسلة بطولات ونجاحات للرياضة المصرية في الفترة الحالية في ظل اهتمام ورعاية الدولة المصرية القيادة السياسية، والتي كان لها دور كبير في تحقيق الإنجازلات والبطولات ورفع راية مصر عالية في جميع المحافل القارية والدولية.


 
وتوج فريق إنبى لتنس الطاولة ببطولة أفريقيا للأندية للمرة الثانية في تاريخه بعد تغلبه على بطل نيجيريا 3-0 فى نهائى البطولة، التي أقيمت بلاجوس في نيجيريا فى الفترة من 23 وحتى 25 مايو الجارى.


وكان نادي إنبي تخطى أمس بطل الكاميرون في مباراة نصف النهائى ليتأهل للمباراة النهائية، قبل أن يواجه بطل نيجيريا اليوم ويفوز عليه ويتوج بالبطولة.


ومثل الفريق خلال مبارياته اليوم اللاعبون أحمد نديم وإسلام سنبل ومؤمن الاوز وعلى غلاب، وترأس البعثة المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة ، ويقود الفريق فنياً أيمن زكريا.

 

أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟