للاعلان

Sun,26 Jun 2022

عثمان علام

السويس لتصنيع البترول تتميز بمشاركتها فى معرض EPEEC 202‪2

السويس لتصنيع البترول تتميز بمشاركتها فى معرض EPEEC 202‪2

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

04:13 pm 19/05/2022

| متابعات المستقبل البترولي

| 566


أقرأ أيضا: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
 
السويس لتصنيع البترول تتميز بمشاركتها فى معرض EPEEC 202‪2 
 
تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، تم تنظيم المعرض والمؤتمر الثالث لتحسين كفاءة الطاقة بقطاع البترول خلال يومي 17 و18 مايو 2022 والذى يهدف الى بناء علاقات عمل قوية ومستدامة فى مجال تحسين كفاءة استخدام الطاقة بين شركات القطاع والشركات العاملة فى تكنولوجيا تحسين كفاءة الطاقة لتحقيق التحسن المستمرفى كفاءة الطاقة.
 
وقد شارك الكيميائى  هشام فتحى  رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول فاعليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر والتى قام خلالها وزير البترول والثروة المعدنية والسيد سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة بتكريم شركة السويس لتصنيع البترول حيث قدمت دراسة عن " تقييم أداء الطاقة بوحدة التقطير الجوى "وكانت من افضل خمسة دراسات حالة بمكون كفاءة الطاقة بمشروع تأهيل القيادات الشابة والمتوسطة .  
 
شاركت إدارة ترشيد الطاقة بالشركة برئاسة المهندسة رجاء محمود السيد، بعرضين متميزين أحدهما حول " تقييم أداء الطاقة بوحدة التقطير الجوى رقم 1 "  الذي إختارته لجنة كفاءة الطاقة  كواحد من الدراسات المتميزة ، والعرض الثاني حول " تقييم أداء الطاقة لفرن وحدة التقطير الجوى رقم 2 " الذي إختارته الوزارة خلال البرنامج التدريبى للوكالة اليابانية للتعاون الدولى الجايكا  JICA. 
 
وتوضح هذه الدراسات الوضع الحالى لأداء الطاقة بالمعدات وفرص تحسين كفاءة إستخدام الطاقة بها لتقليل تكاليف التشغيل والحفاظ على البيئة من التلوث.
يتكون فريق الطاقة من السادة المهندسين الاتى أسمائهم
م. شيماء إبراهيم عبد العزيز 
م. امير إبراهيم صديق
م. أحمد بكرى 
م. محمد ربيع
م. احمد يحى محمد 
م. احمد طارق محمود
تنتهز إدارة ترشيد الطاقة بالشركة هذه الفرصة للتقدم بعميق شكرها لرئيس مجلس إدارة الشركة على دعمه الدائم للإدارة الناشئة للقيام بدورها في مجال تحسين كفاءة الطاقة بشركتنا العزيزة ، كما تشكر الإدارة جميع إدارات الشركة على تعاونهم بإمدادها بالبيانات وتمكينها من تنفيذ دراسة وتحسين كفاءة الطاقة بوحدات الشركة المختلفة، على وعد أن تظل الإدارة ضمن أبرز إدارات ترشيد الطاقة في شركات قطاع البترول نشاطا ومردودا.
 
تتقدم شركة السويس بخالص امتنانها للقائمين على تنظيم المعرض والمؤتمر الثالث لتحسين كفاءة الطاقة بقيادة م / أحمد عبد ربه مساعد رئيس قطاع شئون البترول بالوزارة و الكيميائى/ وائل عصام مساعد نائب الرئيس التنفيذى للهيئة للطاقة.  كما تعرض شركة السويس مشاركة تجربتها مع شركات القطاع من أجل تحسين كفاءة استخدام الطاقة وخفض البصمة الكربونية.
 
نسأل الله العون والتوفيق والسداد لجميع العاملين بالشركة لرفعتها ولمجد مصرنا الحبيبة.
أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 26 يونيو 2022

التعليقات

أستطلاع الرأي