للاعلان

Sat,20 Apr 2024

عثمان علام

صلاح عبدالكريم والعودة لبيته القديم "جابكو"

صلاح عبدالكريم والعودة لبيته القديم "جابكو"

الكاتب : عثمان علام |

03:56 pm 19/05/2022

| شخصيات

| 9850


أقرأ أيضا: الوزراء : وقف تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد

صلاح عبدالكريم والعودة لبيته القديم "جابكو"

 

في 17 ديسمبر 2018 تولى المهندس صلاح عبدالكريم رئاسة شركة بدرالدين للبترول ، وتوافق ذلك مع تنفيذ برنامج الهيكلة والتطوير والتحديث لشركة تأسست في مطلع الثمانينيات ، كما توافق مع بدء تخارج شركة شل من بدرالدين ، وهو أمر غاية فى الصعوبة ، وكان على الوزير أن يعين رئيساً شاباً متفتحاً لديه القدرات القيادية لأن ينفذ كل ذلك .


ساعد صلاح عبدالكريم في ذلك تجربته الفريدة في تمصير شركة الحفر المصرية ، وتخارج ميرسك منها وتحويلها لشركة مصرية مملوكة ملكية خالصة لهيئة البترول ، وهو أمر نال جهداً كبيراً من صلاح عبدالكريم في هذه الفترة .


لم الأمر في بدرالدين هيناً ، فعلى المستوى المهني ، جاء صلاح عبدالكريم بعد العملاق علاء البطل ، وكان عليه أن يكمل ما بدأه البطل ، ويبتكر أساليب جديدة للقيادة تستطيع أن تطوع عقليات لم تفارق بدرالدين لثلاثين سنة ، وهو ما تم بالفعل ، وبعد أن علت الأصوات المعارضة لبرنامج إصلاح بدرالدين ، عادت لتؤكد أن ما تم إنجاز حقيقي .


تولى صلاح عبدالكريم قبل ذلك وفي بداية دخوله نادي روؤساء الشركات ، شركة الحفارات ، ثم شركة شمال سيناء للبترول ، ومضى به القطار لينزل في الحفر المصرية ثم بدرالدين ، ليعود من جديد لبيته القديم "جابكو"، الذي تربى فيه منذ أن التحق للعمل بالقطاع .

أقرأ أيضا: النقد الدولي يتوقع زيادة "أوبك+" إنتاجها تدريجياً بدءً من يوليو

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟