للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

بالصور: خالد موافي يستقبل السفير الإيطالي ويتفقدان حقل ظهر

بالصور: خالد موافي يستقبل السفير الإيطالي ويتفقدان حقل ظهر

07:02 am 17/05/2022

| بترول

| 1945


أقرأ أيضا: إنبي 2007 يُقصي الاهلي بهدف نظيف ويصعد لنصف النهائي

بالصور: خالد موافي يستقبل السفير الإيطالي ويتفقدان حقل ظهر 

 

بالأمس استقبل خالد موافي رئيس شركة بترول بلاعيم السفير الإيطالي ميكيلي كواروني والوفد المرافق له بحقل ظهر بمحافظة بورسعيد، وذلك لأستعراض مشروعات التعاون بين شركة بترول بلاعيم والجانب الإيطالي المتمثل في شركه ENI العالمية فيما يخص مشاريع التنميه المستدامه .


وقام ميكيلي كواروني بزيارة لمركز شباب الحي الإماراتي ، كما قام بزياره مدرسة ظهر الفنية للتكنولوجيا التطبيقية التي تعد من اهم مشروعات التعاون مع الجانب الايطالي في مجال التعليم الفني.


كما توجه ميكيلي إلي حقل ظهر للغاز حيث أستمع إلي شرح عن عمليات الانتاج والمعالجه من فريق العمل بالحقل ، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ حقل ظهر منذ الأكتشاف حتي الوقت الحالي.

كان في أستقبال ميكيلي المهندس ماركو روتوندي مدير عام الشركة المصرية الدولية للزيت و المهندس ماتيا كمباناتي مدير عام شركة بترول بلاعيم و المهندس محمد هشام مدير عام العمليات و المهندس علام نوح مدير عام حقل ظهر والساده مديري العموم بالحقل.

 

وفي نهاية الزيارة قدم المهندس خالد موافي درع حقل ظهر إلي ميكيلي كواروني هدية تذكاريه من الحقل كما أثني السفير الإيطالي ميكيلي كواروني علي حسن الاستقبال و الضيافةو علي ما شاهده من المجهودات المبذولة داخل الحقل.

أقرأ أيضا: فوانيس علام..تخاريف صيام..أكل الزلط

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟