للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

قارون للبترول تختتم الدورة الرمضانية وتكرم أبناء الشركة والشركات الشقيقة

قارون للبترول تختتم الدورة الرمضانية وتكرم أبناء الشركة والشركات الشقيقة

الكاتب : أبوبكر عبد المعز |

11:53 am 22/04/2022

| بتروسبورت

| 2627


أقرأ أيضا: تعيينات البترول ..يس وياسر ومجدي وراندي وتامر والجيوشي وبركات واسعد وصبحي وعميش وعبدالوهاب
 
 

قارون للبترول تختتم الدورة الرمضانية وتكرم أبناء الشركة والشركات الشقيقة

 
 
 
إحتفلت شركة قارون للبترول، بختام الدورة الرياضية الرمضانية التى تميزت هذا العام بمشاركة فرق من شركات شقيقة  ( نوربيتكو وبتروشهد ) و إشتراك فرق ممثلة لشركات السلام للأمن والحراسة والتغذية وابيسكو بالإضافة للعاملين من قارون .
 
كما تميزت الدورة بالتنظيم الجيد للمهندس رضا الطوخي، مدير عام حقول موقع قارون، والمنافسة الرياضية الشريفة، حيث شهدت هذه الدورة أيضاً تكريم ضابط أمن السلام إسلام أبو ضيف لفوزه بالميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية للمصارعة 2202 . 
 
حيث حضر الدورة العديد من الضيوف ومنهم المهندس سيد أبو طالب، و المهندس عبدالناصر خفاجي رئيس مجلس إدارة شركة أمل للبترول، ولفيف من قيادات  نوربيتكو وبترو شهد وفي كلمته للحاضرين، كما هنأ المهندس أشرف عبدالجواد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة قارون للبترول الجميع بأعياد تحرير سيناء وعيد القيامة المجيد وشم النسيم و بدء العشر الأواخر من رمضان . 
 
وأشار إلى أهمية الرياضة والتنافس الشريف في إعلاء القيم السامية والعمل بروح الفريق، والتحلي بروح التحدي كما هنأ الفائزين بالمراكز الأولى وقلد بطل الجمهورية للمصارعة الحرة إسلام أبو ضيف الميدالية البرونزية ودرع شركة قارون وسلم الكئوس للفائزين في نهائيات القدم وتنس الطاولة والشركات الشقيقة، واختتم الحفل الرياضي الرمضاني الكبير بعزف السلام الوطني
أقرأ أيضا: مجرد رأي..رسالة للملا.. لن نرضي إلا بعسير الحساب لهؤلاء

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟