للاعلان

Sun,26 Jun 2022

عثمان علام

بالصور: جبران يتفقد مشروع جمعية إسكان جاسكو وشركة جيتس العقارية بالعاصمة الإدارية

بالصور: جبران يتفقد مشروع جمعية إسكان جاسكو وشركة جيتس العقارية بالعاصمة الإدارية

06:22 am 10/02/2022

| عقارات المستقبل البترولي

| 3436


أقرأ أيضا: تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

بالصور: جبران يتفقد مشروع جمعية إسكان جاسكو وشركة جيتس العقارية بالعاصمة الإدارية 


قام بالأمس السيد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر ، بزيارة تفقدية لمشروع جمعية إسكان جاسكو "فينيا"، والتي تقوم شركة جيتس للتطوير العقاري بتنفيذه .


وقد رافق جبران فى الزيارة السيد أحمد السروجي الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول ، ورئيس نقابة شركة بتروجت ، والسيد رابح عسل عضو المجلس التنفيذي بالنقابة العامة ورئيس نقابة جاسكو ، والمهندس محمد الشريف رئيس جمعية إسكان جاسكو ومستشار الجمعية المهندس علاء حسن ، ونواب رئيس الجمعية محمد سعد ومحمد حلمي .

وكان فى استقبالهم اللواء أحمد أبوالفتوح رئيس محلس إدارة شركة جيتس للتطوير العقاري ، والمهندس مصطفى كامل المدير التنفيذي .


وقد اثنى جبران على المشروع وعلى أداء شركة جيتس للتطوير العقاري والتي شرعت في تنفيذ ‎%‎40 من أعمال المشروع خلال 60 يوم ، وهو ما يعني أن هناك خطوات جادة في تنفيذ المشروع وخروجه بالشكل اللائق بالعاملين بالبترول وبجمعية إسكان جاسكو .

وأجرى جبران ومرافقوه جولة داخل الموقع لمعاينة الإنجازات التي تمت ، كما تم عرض شرح توضيحي للمشروع وموقعه وأهميته وصورته التي سيكون عليها بعد الإنتهاء من الانشاءات وأعمال البناء ، وعقب قائلاً: سيكون هذا المشروع صورة مشرفة لقطاع البترول داخل العاصمة الإدارية ، خاصةً وأن جمعية إسكان جاسكو هي الوحيدة التي تمتلك أرض داخل العاصمة .

 

ووجه جبران ومرافقوه من النقابة العامة الشكر لشركة جيتس بأعتبارها الذراع التنفيذي للمشروع ، وطلب منهم سرعة إنهاء المشروع .

كما وجه جبران العديد من الأسئلة والاستفسارات عن أموال العملاء الحاجزين ، واطمئن من عدم وضع أي زيادات على الوحدات ، وذلك منعاً للشائعات التي تقول أنه سيكون هناك زيادات نظراً لارتفاع أسعار مواد البناء فى الفترة الأخيرة .

 

وأكد المهندس محمد الشريف رئيس الجمعية ، أن هناك تعاقد ثلاثي يحمي العملاء ، ولا يمكن لأحد انخاذ القرار منفرد ، وأن المشروع يسير بخطى ثابتة وسيكون باكورة أعمال التطوير العقاري لقطاع البترول .

وأكد المهندس مصطفى كامل المدير التنفيذي ، على أن التعامل مع قطاع البترول شرف كبير لشركة جيتس التي تعمل في مجال التطوير العقاري منذ ما يقرب من 30 عاماً ، وأننا حريصون على خروج المشروع بالشكل اللائق ، كما نحرص على تغيير الصورة النمطية فى الطراز المعماري التي التصقت بمباني الجمعية لفترات طويلة ، خاصةً وأن العاملين بشركة جاسكو يستحقون أكثر من ذلك ، فهم أشخاص لهم طبيعة مختلفة بشكل خاص ، والعاملون فى البترول متميزون بشكل عام .

 

هذا وسيتم خلال الأسبوع القادم فتح باب الحجز فى المرحلة الثانية للمشروع ، بعد نفاذ المرحلة الأولى ، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل يوم السبت القادم .

يذكر أن شركة جيتس للتطوير العقاري وجمعية إسكان جاسكو ، قد وقعا بروتوكول تعاون منذ فترة ، وهذا ما يعطي للمشروع ميزة خاصة من قِبل المطور .

أقرأ أيضا: حدث في مثل هذا اليوم 26 يونيو 2022

التعليقات

أستطلاع الرأي