للاعلان

Wed,24 Apr 2024

عثمان علام

تعرف على حقيقة وفاة موظف النصر للبترول (انفراد)

تعرف على حقيقة وفاة موظف النصر للبترول (انفراد)
صورة المتوفى

06:04 pm 18/01/2022

| متابعات

| 8780


أقرأ أيضا: اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية

تعرف على حقيقة وفاة موظف النصر للبترول (انفراد) 

 
 
قال شهود عيان بشركة النصر للبترول، عن حادث وفاة أحد زملائهم في العمل من برج التقطير وان الزميل المتوفي يعمل كاتب إداري بالشركة وليس له أي علاقة بأي عمل فني في منطقة وحده التقطير.
 
وأكد شهود عيان ان المتوفى يتمتع بحسن الخلق والمعاملة وهو أمام مسجد وكان يخطب بزملائه في مسجد الشركة وتغيب عن الخطبة جمعتين وهو يتمتع بكامل القوى العقلية ولا يعاني من أمراض نفسية وكان دايما ناصح للجميع. 
 
وأضاف شهود العيان انه قام بالمرور عليهم وإلقاء السلام عليهم وقام بإخراج أموال لكي يقوموا بالتبرع بها بإحدى الأعمال الخيرية وصافحهم جميعاً. 
 
حيث تفاجأ الجميع بسقوط احد العاملين من فوق أول درجة من برج التقطير و اكتشف الجميع انه الزميل بهاء الذي يعمل كاتب إداري بالشركة والذي قام بالوداع لهم قبل حدوث الواقعة وقام بالصعود البرج دون علم العاملين في أقل من لحظات وألقى نفسه منتحرا من اول درجة من البرج سقط أرضا توفي في الحال ولم يصدق زملائه ما السبب وراء هذا الفعل الذي أقدم عليه الزميل وهذة أمور لا يعلمها إلا الله وتم ابلاغ الهيئة العامة للبترول والإدارة المركزية لامن وزارة البترول عن الواقعة وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.
أقرأ أيضا: أصغر مهندسة مصرية تفوز بجائزة ستيفي لصناعة السيارات فى العالم

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟