للاعلان

Thu,25 Apr 2024

عثمان علام

مدبولي: 30 % من المشروعات الجاري تنفيذها خضراء وعلى رأسها حياة كريمة

مدبولي: 30 % من المشروعات الجاري تنفيذها خضراء وعلى رأسها حياة كريمة

09:39 am 11/01/2022

| طاقة

| 1588


أقرأ أيضا: عصر الكبار!

مدبولي: 30 % من المشروعات الجاري تنفيذها خضراء وعلى رأسها حياة كريمة

 

 



قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس  مجلس الوزراء، إن هناك 30 % من المشروعات التي تنفذها الدولة، هي مشروعات خضراء على رأسها حياة كريمة، موكدًا أنه منذ 1970 وحتى الآن الخبراء؛ قدّروا خسائر بـ 3.6 تريليون دولار ناجمة عن  تغير المناخ عالميًا.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، خلال الجلسة الحوارية بعنوان من جلاسكو إلى شرم الشيخ، التغيرات المناخية؛ التي هي أحد الموضوعات المطروحة على طاولة منتدى شباب العالم، أن مصر من أكبر الدول المستخدمة للهيدروجين الأخضر، موضحا أن منتدى شباب العالم يُناقش قضايا محورية تخص العالم.


منتدى شباب العالم2022


بدأت منذ قليل، فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة لعام 2022، بجلسة نقاشية حول التغيرات المناخية تحت عنوان من جلاسكو إلى شرم الشيخ، حيث تناقش تهديدات تلك التغيرات وكيفية تصدي الدولة لآثارها السلبية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، إلى القاعة الرئيسية لبدء فعاليات اليوم الثاني من منتدى شباب العالم لعام 2022.

وانطلقت أولى الفعاليات بجلسة نقاشية حول التغيرات المناخية بعنوان من جلاسكو إلى شرم الشيخ، حيث تضع إدارة منتدى الشباب قضايا البيئة والتغيرات المناخية على رأس أجندتها في نسخته الرابعة.

أقرأ أيضا: تعرف على مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟