للاعلان

Thu,28 Mar 2024

عثمان علام

الدليل السنوي ل"أخبار السيارات": أحدث الطرازات ومراكز الصيانة والزيوت والرؤية والإنجاز ..والرجل الذى قهر الطريق الدائرى

الدليل السنوي ل"أخبار السيارات": أحدث الطرازات ومراكز الصيانة والزيوت والرؤية والإنجاز ..والرجل الذى قهر الطريق الدائرى

04:07 pm 07/01/2022

| سيارات

| 2428


أقرأ أيضا: تعيينات البترول ..يس وياسر ومجدي وراندي وتامر والجيوشي وبركات واسعد وصبحي وعميش وعبدالوهاب

الدليل السنوي ل"أخبار السيارات": أحدث الطرازات ومراكز الصيانة والزيوت والرؤية والإنجاز ..والرجل الذى قهر الطريق الدائرى 

تواصل مجلة "أخبار السيارات" في الدليل السنوي لها نشر مجموعة كبيرة من التقارير المتميزة والموضوعات الشيقة التي تهم كل المهتمين بقطاع السيارات، فضلًا عن استعراض الجديد في كل موديلات وأنواع السيارات لعام 2022.

وفي مقاله، تحدث الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير  مجلة "أخبار السيارات" عن "استراتيجية صناعة السيارات ورؤية السيسي"، حيث تحدث عن استراتيجية الدولة لتوطين والنهوض بصناعة السيارات وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث يولي الرئيس السيسي اهتماما كبيرا بتوطين صناعة السيارات في مصر.

وأضاف "النجار" أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تولي اهتماما خاصا بصناعة السيارات وتقدم لها كل التسهيلات اللازمة، بالاضافة الي ما يعقد من لقاءات مع كبري الشركات العالمية المتخصصة في السيارات.

كما تحدث عما يشهده الصعيد من تنمية غير مسبوقة من خلال العديد من المشروعات التي تتم في كل المجالات، وهو ما كان حلما صعب التحقيق لولا إرادة الرئيس السيسي في وصول التنمية لكافة أرجاء البلاد.

كما يتناول العديد تقريرا بعنوان "الرؤية والإنجاز" يتحدث عن الإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة في كل المجالات الاقتصادية والسياسية والخدمية، وتأثير تلك الانجازات على حياة المواطن البسيط، بالإضافة إلي تقرير عما شهده قطاع البترول من انجازات تسببت في تحقيق نقلة نوعية في القطاع.

ويتناول العديد تقارير عن الجديد في موديلات السيارات ومن بينها سيارات أستون مارتن، ألفا روميو، دي اس، جيب، فولفو، فيات، أوبل، ام جي، بيستون التابعة لشركة مصر حلوان، شيفروليه، تويوتا، وبي ام دبليو.

كما يتضمن العدد سلسلة من الحوارات مع أسامة بودي رئيس مجلس ادارة بودي جروب، شريف الصياد نائب رئيس تريدكو لوسائل النقل، ابراهيم جودة رئيس مجلس ادارة شركة بيراميدز للإطارات، مصطفي سالم رئيس مجلس ادارة ايداكو، أحمد مجدي العضو المنتدب لشركة سوميتومو ايجيبت، أحمد الديب رئيس مجلس ادارة اوتوراب، محمد مجدي المدير التنفيذي لشركة ريفنش ايجيبت.

ويضم العدد تقارير عن أسعار السيارات الكهربائية الجديدة، انجازات الليثي في قطاع السيارات، شل للزيوت تطلق مجموعة شل المعدلة كربونيا، النهضة في الطرق الداخلية علي مستوى الجمهورية، السيارات الاختبارية، دراجات ٢٠٢٢ بلا انبعاثات، فضلا عن جولات علي عدد من مراكز الصيانة المتميزة ومن بينها مركز صيانة التوكيل، أميكس،

ويكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز مقالا بعنوان "٢٠٢١ عام الانجازات الاقتصادية رغم جائحة كورونا"، ويكتب الكاتب الصحفي عثمان علام مقالا بعنوان "الرجل الذي قهر الطريق الدائري".

أقرأ أيضا: مجرد رأي..رسالة للملا.. لن نرضي إلا بعسير الحساب لهؤلاء

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟