للاعلان

Thu,25 Apr 2024

عثمان علام

مظاهرة حب لبتروجاس وقياداتها في يوم تكريم العامل المثالي

مظاهرة حب لبتروجاس وقياداتها في يوم تكريم العامل المثالي

10:18 am 01/01/2022

| مجتمع

| 2205


أقرأ أيضا: عصر الكبار!

مظاهرة حب لبتروجاس وقياداتها في يوم تكريم العامل المثالي
 

اقامت بتروجاس وكتقليد سنوي وبرعاية المهندس رأفت عبد الهادي رئيس مجلس الإدارة احتفالية لتكريم العامل المثالي في عامها الثاني تكريما لعامليها المتميزين بجميع إدارات ومواقع الشركة بقاعة المؤتمرات بالإدارة المركزية.


بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وقد قام المهندس رأفت عبد الهادي بافتتاح الحفل بالترحيب بالحضور كما قدم التحية الخاصة للقائمين علي الحفل من السيد الأستاذ خالد عبد الله مدير عام ادارة الموارد البشرية والأستاذ شريف خيري مدير العلاقات العامة والفريق الإعلامي علي مجهوداتهم التي تبلورت في ذلك المشهد المشرف للشركة والملهم لعامليها، كما وجه سيادته التحية للجنة النقابية للعاملين بالشركة مؤكدا على ان تلك المناسبة هي بمثابة عيد خاص لجميع العاملين بالشركة.


وأشار رأفت عبدالهادي الي ان هذه المناسبة بمثابة رسالة شكر وتقدير لجميع العاملين عن النجاحات الغير مسبوقة التي حققتها الشركة علي مستوي جميع الأصعدة، والتي مكنت بتروجاس من ان تتبوأ مكانتها الطبيعية في ريادة شركات قطاع البترول المصري، واصبح يشار لها بالبنان في جميع المناسبات   وهو ما تجلي في كلمة معالي وزير البترول والثروة المعدنية حين قال ان بتروجاس " أصبحت في مقدمة الشركات " بمناسبة افتتاح سيادته لأعمال التطوير لمنطقة القطامية، الامر الذي يمثل وساما غاليا نفتخر به ويدعونا الي بذل المزيد من قصاري جهدنا لإعلاء شان الشركة الي عنان السماء .


واكد المهندس رأفت عبد الهادي ان عملية الاختيار جاءت وفقا لترشيحات جميع إدارات الشركة من العاملين المتميزين رئاستهم عن عام 2020 وفقا للضوابط والمعايير السلوكية والإنجازات العلمية والعملية الموضوعة والمقررة بالشركة.


واستطرد : افتخارا ان عملية الاختيار للعاملين المثاليين بالشركة هذا العام أصبحت بالصعوبة التي لم نشهدها من قبل بسبب كثرة العاملين المستحقين لها والمتميزين بجميع مواقع الشركة، وهو ما يحثنا على رفع سقف طموحاتنا الي ابعد حد من اعمال التطوير وتحسين الأداء وجودة الاعمال.


وأوضح رئيس بتروجاس ان تلك المناسبات العمالية تأتي في إطار سياسات واهتمام الدولة المصرية بالعنصر البشري كونه اهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية، مؤكدا من واقع مسئوليته على دعوة جميع العاملين الى المزيد من التفاني والإخلاص في العمل موضحا ً أن مقومات الجمهورية الجديدة تتطلب مثل تلك المناسبات باعتبار العامل المثالي قدوة يحتذى به، ولتشجيع كافة العاملين على الإخلاص في العمل وتطوير أنفسهم من خلال التدريب والتثقيف والتوعية.

وفي مشهد يرسخ لمفاهيم ومبادئ الاجتهاد والتميز والتقدير استقبل المهندس رأفت عبد الهادي جميع العاملين المكرمين برفقة السادة رؤسائهم من مديرو العموم ومديرو المواقع تباعا وسط حفاوة وتصفيق من السادة الحضور تكريما لهم وتكليلا لجهودهم، حيث قام سياته وبمشاركة السادة المديرون منحهم درع الشركة وشهادات التقدير ومكافآت مالية رمزية تعبيرا عن امتنانه الشخصي وباسم جميع العاملين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة بإذن الله تعالي.

واختتمت فاعليات الحفل بمفاجأة سارة بمنح سيادة المستشار العسكري لمحافظة أسيوط شهادة تكريم للسيد المهندس رأفت عبد الهادي قدمها نيابة عنه السيد المهندس حسام صلاح الدين مدير عام منطقة أسيوط، 

 

من جانبه قام المهندس رأفت عبد الهادي بإهداء هذا التكريم لشركة بتروجاس والعاملين بها معربا عن سعادته وجزيل امتنانه لسيادته.


هذا وقد حضر الحفل لفيف من السادة مديرو عموم الشركة وقيادتها من جميع مواقعها الإنتاجية عرفانا منهم بفضل هذا الصرح العظيم وتقديرا لهم ولحسن ادارتهم التي افرزت عاملين متميزين تفتخر بهم الشركة وتقدر جهودهم.

أقرأ أيضا: تعرف على مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟