للاعلان

Fri,29 Mar 2024

عثمان علام

وفاة زوجين فى الغربية خنقاً بسبب تسريب غاز

وفاة زوجين فى الغربية خنقاً بسبب تسريب غاز

09:53 am 01/01/2022

| مجتمع

| 2039


أقرأ أيضا: وزير قطاع الأعمال العام يفتتح المشروعات الجديدة بشركة مصر لصناعة الكيماويات

وفاة زوجين فى الغربية خنقاً بسبب تسريب غاز

 

لقى زوجان مصرعهما، بقرية شبرانباص بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية وذلك لاستنشاقهما غازا، وتدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة أطفالهما الثلاثة وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحيتين إلي مشرحة مستشفى قطور المركزي.

 

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية شبرا نباص  بدائرة المركز حول وفاة زوجين خنقا لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون  نتيجة تسريب الغاز، وهما أشرف.م، ورشا.م ونجاة أطفالهما الثلاثة من الموت المحقق.

 

تسرب غاز داخل المنزل


وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الأمن من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث وبالفحص تبين وفاة الزوجين بسبب تسرب غاز بوتاجاز داخل المنزل حال نومهما بشكل مفاجئ.

توصلت التحريات الأولية، التي أجراها رجال المباحث  بمحافظة الغربية، إلى أن السبب في وفاة الزوجين، يرجع إلى تسرب الغاز ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحيتين إلي مشرحة قطور لعرضهما علي الطب الشرعي بمستشفى المنشاوي بطنطا.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

 

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك لدفتر عزاء حزنا على العروسين، ووجه النشطاء التعازي لأسرتيهما داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

أقرأ أيضا: نوفاك : روسيا ستخفض إنتاج النفط في الربع الثاني للحاق بدول "أوبك+" الأخرى

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟