للاعلان

Fri,19 Apr 2024

عثمان علام

بداية جديدة…ياسمين دسوقي

بداية جديدة…ياسمين دسوقي

09:27 am 01/01/2022

| رأي

| 2879


أقرأ أيضا: مصر تأسف لعجز مجلس الأمن عن تمكين فلسطين من عضوية الأمم المتحدة

بداية جديدة…ياسمين دسوقي

 و مع نهاية العام يجب أن نتذكر أنه من الطبيعي أن نختلف ونعتذر ونعاتب ونجتمع ونفترق ، ولكن الجميل أن نختلف بذوق  ونفترق بأدب لأجل الود الذي كان ، ونعتذر بتواضع ونعاتب برفق ، لنجتمع بحب في العام الجديد. 

 

فكل ماهو جديد تأنس له الروح ، ويتطلع له الطموح ، ويفرح به القلب، ويشرق به الأمل، وها نحن على أعتاب عام جديد تاركين خلفنا عام ذهب بأحزانه وآلامه و أفراحه لنطوي صفحته مستبشرين ببداية جديدة ، ناصعة البياض،لنخطُ بها ملامح مستقبل جديد ، واضعين به أسس لأهدافنا ، مليئين بالطاقة و متوكلين على الرحمن الكريم .

 

فنهاية العام تعد نقطة التحول إلى مسار آخر في الحياة ، لذلك وجب الحرص  على عبور هذا المسار بشكل صحيح آمن عن طريق التمسك بالأمل الذي يعد من أهم العناصر في الحياة، كونه من يبث الطمأنينة في النفس ، ويحفّزنا دائماً على الصمود والمثابرة وعدم الاستسلام ، فنحن بحاجة ماسة إلى أن نشحن أنفسنا بالطاقة الإيجابية التي تمدنا دائماً بالعزم.

 

فالحياة تستمر بالأمل وتحلو بالتفاؤل، وتزدهر في ظل العمل الإيجابي والكفاح ، ودائماً ما يشعر الإنسان بقيمته عندما يجني ثمار تعبه ومجهوده.

 

فكل عام وانتم بخير ، كل عام وانتم مميزين ، متحررًين من الكآبة، عازمين على النجاح ، متمسكين بالأمل والتفاؤل لتحقيق أحلامكم ، من خلال خطة تعانقوها بشدة وتحرصون على تنفيذها بقوة ، فالاصرار يخلق من قلب المستحيل ، سهم منطلق نحو الوصول.

أقرأ أيضا: شخصيات…محمد المصري..دروس في الاختيار

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟