للاعلان

Tue,18 Jan 2022

عثمان علام

عمر أدهم السلحدار ينضم رسمياً لقطاع الناشئين بنادي إنبي

عمر أدهم السلحدار ينضم رسمياً لقطاع الناشئين بنادي إنبي

07:24 pm 06/12/2021

| بتروسبورت المستقبل البترولي

| 992


أقرأ أيضا: فض التشابكات بين وزارتي البترول والمالية والمديونية تنخفض إلي ٩٢ مليار جنيه

 

عمر أدهم السلحدار ينضم رسمياً لقطاع الناشئين بنادي إنبي


حرص السيد أيمن الشريعى رئيس نادى إنبى والكابتن/ محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين ، مساء اليوم الأثنين ، على زيارة أسرة الراحل كابتن/ أدهم السلحدار فى منزلهم بالقاهرة ، نيابة عن مجلس إدارة نادى إنبى بالكامل وكافة العاملين بالنادى واللاعبين ، وذلك فى إطار حرص نادى إنبى على مؤازرة أسرة الراحل الذى توفى يوم الخميس الماضى . 
 

وأطمأن رئيس النادى على أسرة الراحل وتقديم كافة سبل الدعم المعنوي لهما في إطار الأسرة الواحدة التى تربط جميع أبناء النادي ، كذلك تحقيقأ لرغبة الراحل فى إنضمام نجله ليكون لاعباً بقطاع الناشئين .

 

ونقل الشريعى لأسرة الراحل أدهم السلحدار تقدير وتحية جميع أعضاء مجلس إدارة نادى إنبى وكذلك جميع العاملين واللاعبون بالنادى ، مؤكداً أن الكابتن/ أدهم واحداً من أبناء نادى إنبى الذى سيظل أسمه محفوراً فى قلوب جميع العاملين بالقلعة البترولية بفضل سيرته الطيبة التى ستظل عالقة فى نفوس الجميع . 

وقال محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين خلال الجلسة التي جمعته بأسرة الراحل إن الجميع داخل النادي لم ولن ينسي أدهم السلحدار كونه كان شخصاً محبوب من الجميع وسيظل أسمه محفور في قلوب وعقول الجميع.

 

وفى هذا الإطار قرر مجلس إدارة نادى إنبى تلبيه لرغبة الراحل كابتن/ أدهم السلحدار الموافقة على إنضمام نجله عمر أدهم السلحدار إلى صفوف قطاع الناشئين مواليد 2009  ، بعد علم المجلس برغبة الراحل فى ضم نجله للقطاع ، لينتظم اللاعب فى تدريباته مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة .

 

يذكر أن الراحل أدهم السلحدار كان ضمن الجيل الذهبي للإسماعيلي الذي حقق لقب الدوري موسم 1990-1991 ، كذلك لقب كأس مصر في موسم 1996-1997 .

 

كما ألتحق الراحل كمديراً فنياً بقطاع الناشئين بنادى إنبى موسم 2007/2006 وتدرج فى العمل مع فرق مواليد 1987/1986 ثم مواليد 1991 و 1993 و 1995 و1996 كما عمل فى الفريق الأول لنادى إنبى كمدرباً مع الكابتن/ أنور سلامة .

أقرأ أيضا: تعرف على حقيقة وفاة موظف النصر للبترول (انفراد)

التعليقات

أستطلاع الرأي