للاعلان

Sat,20 Apr 2024

عثمان علام

"أبوقير للأسمدة" تعين مستشاراً مالياً لتدبير تمويل مشروع الميثانول بقناة السويس

"أبوقير للأسمدة" تعين مستشاراً مالياً لتدبير تمويل مشروع الميثانول بقناة السويس

11:04 am 06/12/2021

| تعدين وكيماويات

| 2235


أقرأ أيضا: النقد الدولي يتوقع زيادة "أوبك+" إنتاجها تدريجياً بدءً من يوليو

أبوقير للأسمدة" تعين مستشاراً مالياً لتدبير تمويل مشروع الميثانول بقناة السويس

 

قرر مجلس إدارة شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، اختيار شركة الأهلي كابيتال القابضة وشركاتها للعمل كمستسار مالي للشركة العالمية للميثانول ومشتقاته - تحت التأسيس-.


وأضافت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أن تعين مستشار مالي بهدف تدبير التمويل اللازم لمشروع الميثانول والأمونيا المزمع إقامته في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

 

يشار أن أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية، حققت صافي ربح بلغ 1.289 مليار جنيه يوليو حتى سبتمبر 2021، مقابل 686.5 مليون جنيه ربح خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري ليصل إلي 2.655 مليار جنيه، مقارنة بـ1.748 مليار جنيه خلال الربع المقارن من العام المالي الماضي.

 

وأرجعت الشركة الزيادة في صافي الربح بعد الضريبة لعدة أسباب تتمثل في زيادة كميات الإنتاج  والمبيعات، واستمرارية تشغيل المصانع وكذلك تحسن اسعار التصدير خلال الفترة.

 

وأشارت الى التسويق الجيد لمنتجات الشركة والحصول على أفضل الأسعار مع فتح أسواق جديدة، وكذلك السياسة البيعية والتسويقية المرنة بالطريقة الاقتصادية التي تنتهجها الشركة لتحقيق أفضل النتائج وإدارة المحفظة المالية بشكل جيد.

أقرأ أيضا: توقعات بتراجع نتائج 8 شركات بتروكيماويات بالربع الأول من 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟