للاعلان

Thu,25 Apr 2024

عثمان علام

جبران : احتفالية "قادرون باختلاف" حافز كبير لأبنائنا من ذوي الهمم

جبران : احتفالية "قادرون باختلاف" حافز كبير لأبنائنا من ذوي الهمم
محمد جبران

10:36 pm 05/12/2021

| متابعات

| 1852


أقرأ أيضا: عصر الكبار!

جبران : احتفالية "قادرون باختلاف" حافز كبير لأبنائنا من ذوي الهمم 


أشاد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين في البترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على حضور احتفالية قادرون باختلاف، اليوم، لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي لهم يمثل حافزًا كبيرًا لهم.


وقال جبران، إن الرئيس السيسي دائم التأكيد على تمكين ذوي الهمم ودمجهم في جميع المشروعات والمبادرات القومية، لأنه أقر حقوقهم والاحتياجات الخاصة بهم.

 

وأضاف رئيس نقابة البترول، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في وضع أبناءها من أصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة نصب أعينها وهذه خطوة ممتازة وإنجاز حقيقي، فى ظل حرصها على تنظيم مؤتمر خاص بهم سنويا، والالتقاء بالنماذج الناجحة منهم في المجالات المختلفة.

 

وأشار إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بهم وتوجه دائمًا بتوفير الرعاية الكاملة لتلك الفئة الفاعلة بالمجتمع حتى يحيوا حياة كريمة.

 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إننا نرى في أبنائنا من ذوي الهمم، ما يجعلنا نفتخر بما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في كافة المجالات.


وأضاف السيسي خلال كلمته في احتفالية قادرون باختلاف، أن الدولة المصرية ما زالت تقف كتفًا بكتف من أجل تخطي كل الصعاب سعيا إلى تغيير الواقع وتعديل المسار، قائلًا: كلنا إيمان راسخ بتوفيق الله لمن يتقن عمله.

أقرأ أيضا: تعرف على مواقيت الصلاة بعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟