للاعلان

Tue,07 Dec 2021

عثمان علام

أزمات سوق السيارات وخناقة الملصق التعريفي في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

أزمات سوق السيارات وخناقة الملصق التعريفي في العدد الجديد من «أخبار السيارات»

11:58 am 01/11/2021

| سيارات المستقبل البترولي

| 387


أقرأ أيضا: أرامكو وائتلاف عالمي يعلنان عن صفقة كبرى لشبكة أنابيب الغاز بـ15.5 مليار دولار

 

تواصل مجلة «أخبار السيارات» في عددها الجديد تميزها وتنوعها في تناول عدد كبير من الموضوعات التي تهم كل عشاق السيارات.
البداية مع الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس تحرير مجلة «أخبار السيارات»، حيث كتب مقالا بعنوان «من يحكم سوق السيارات» تناول فيه كل ما يشهده سوق السيارات حاليا والحرب المشتعلة بين الوكلاء وأصحاب المعارض المختلفة  والمشاكل المفتعلة التي ظهرت بالسوق مؤخرا وتأثيرها الكبير علي الأسعار، فضلا عن دور جهاز حماية المستهلك وما يقوم به من حملات دورية لمحاولة فرض الإنضباط بسوق السيارات.
وأضاف «النجار» في مقاله أن المواطن يجب أن يكون له دور فيما يحدث بسوق السيارات من خلال وقف التعامل مع كل تاجر أو صحاب معرض مسيء وفضح مراكز الصيانة التي تتعامل بغش ومغالاة.
كما يتناول النجار ما يوجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي دوما لتوطين صناعة السيارات في مصر، ومبادرات إحلال السيارات والعمل بالغاز التي من شانها تغيير خريطة صناعة السيارات في مصر.
وجاء ملف العدد تحت عنوان «سوق السيارات.. إلي أين»، حيث يرصد الملف آراء الخبراء والصناع فيما يشهده سوق السيارات حاليا من أزمات رقائق وأوفربرايس واستدعاءات ووقف حجوزات، ويضم العدد تقريرا عن «خناقة الملصق التعريفي» بين رابطة تجار السيارات وشعبة المستوردين.
وفي العدد أيضا حوارات متميزة مع مصطفي سعد رئيس قطاع الإحصاءات الاقتصادية بالجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، المهندس محمد يونس رئيس مجلس إدارة مودرن موتورز وكلاء سوزوكي في مصر، المهندس أيمن سعيد رئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات، ونهاد شلباية رئيس مؤسسة ندي للطرق الآمنة.
ويضم العدد تقريرا عن اللواء سمير فرج أحد أبرز أبناء القوات المسلحة المصرية، وموعد انطلاق مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الثامن تحت عنوان «100 مليار دولار صادرات.. الحلم ممكن».
ويكتب الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز تقريرا بعنوان «الغلاء يضرب سوق السيارات»، فيما يكتب الكاتب عثمان علام مقالا بعنوان «رحلت أمي ومعها كل شيء»، ويكتب مدحت عبدالدايم مقالا بعنوان «جيب ليلي مراد ودودج أنور وجدي».

أقرأ أيضا: وزير الطيران المدنى يتفقد مطار الغردقة الدولى

التعليقات

أستطلاع الرأي