للاعلان

Thu,18 Apr 2024

عثمان علام

لأول مرة: توافر وحدات للعاملين بالبترول بمشروع فينيا بالعاصمة الادارية ملك جمعيه إسكان جاسكو

لأول مرة: توافر وحدات للعاملين بالبترول بمشروع فينيا بالعاصمة الادارية ملك جمعيه إسكان جاسكو

04:40 pm 06/05/2021

| عقارات

| 22655


أقرأ أيضا: شخصيات…محمد المصري..دروس في الاختيار

لأول مرة وبشكل حصري ومميز ، تتوافر وحدات سكنية مختلفة المساحات بكمبوند "فينيا"، بالعاصمة الإدارية للعاملين بقطاع البترول و باسعار مميزه و تنافسيه عن القطاع الخاص

ويعتبر الكمبوند هو الأول من نوعه المملوك لشركة تابعة لقطاع البترول ، حيث لم يسبق لشركة داخل القطاع وحتى الآن أن تمتلك ارض بالعاصمة الادارية مثل شركة جاسكو .

المساحة:
وتبلغ مساحة الكمبوند 40 فدان بأرقى منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة ، في R7 ، ويتمتع بكافة المرافق الخدمية والترفيهية والتعليمية ، حيث يقع المشروع بالقطعة D4 ، ويطل على 4 شوارع رئيسية لتسهيل تنقل الساكنين ، كما يقع بالقرب من 3 جامعات دوليه  ، و  يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي ومجمع الوزارات والبنوك و الحى الرئاسي و البرلمان المصرى مما يضمن توفير كافه الخدمات ووسائل المواصلات و خلافه.

المطور العقاري:
وقد تعاقدت جمعية إسكان العاملين بشركة جاسكو مع شركة جيتس للتطوير العقاري ، وهي من كبرى المطورين العقارين في مصر ، ولها سابقة اعمال كبري داخل العاصمه الاداريه و خارجها للقيام بتنفيذ المشروع بصورة تليق بالعاملين بقطاع البترول ، وقد حرصت الشركة المطورة على تزويد الكمبوند بكافة الامكانيات والخدمات لتلبية احتياجات القاطنين داخل الكمبوند .

ومن مميزات الكمبوند :

1- امتداد المناظر الطبيعية واتساع مساحة اللاند سكيب على مساحة ‎%‎80 من مساحة المشروع تقريبا ، حيث تقام الوحدات على ‎%‎20 فقط والباقي حدائق ومولات ومساحات خضراء .
2- تتوافر جراجات للسيارات أسفل العمارات كما تتوافر جراجات سطحية أيضاً .
3- تتوافر بحيرات للتنزه وبرجولات واماكن للشواء وتراكات مخصصة للمشي والجري .
4- توجد كاميرات مراقبة لتأمين مداخل ومخارج الكمبوند والشوارع الرئيسية وخدمات امنية على مدار الساعة  .
5- يوجد نادي إجتماعي رياضي متكامل الخدمات به حمام سباحة نصف اوليمبي وقاعة اسكواش وسونا وجاكوزي وسبا وجيم وملاعب تنس ومنطقة العاب اطفال ومطاعم .
٦- يوجد بالكمبوند مساحات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات .
٧-كافة الوحدات تطل على مساحات خضراء .اهتمام الشركة:
ويحظى هذا المشروع برعاية وعناية وإشراف إدارة شركة جاسكو  ، وهذا يعني أن اموالك التي تدفعها ، يكون الضامن لك هو قطاعك الذي تعمل به و ذلك عن طريق التعاقد بعقد ثلاثى بين العميل و جمعيه اسكان جاسكو و المطور العقارى و لا يسرى اى بيع الا بهذا العقد لضمان حق العميل .
معرض جاسكو العقاري:

وستقوم جمعية إسكان جاسكو 
بتدشين معرضها العقاري الأول يوم 18 مايو الجاري داخل الشركة ، تحت إشراف وحضور قيادات الشركة والشركة المطورة ، ويمكنك خلال المعرض التعاقد على وحدتك بسعر مميز لن تجده في أي مكان أخر .

أقرأ أيضا: مدبولي : الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟