للاعلان

Wed,24 Apr 2024

عثمان علام

أخبار السيارات على طريق القمة ..تنوع وتميز وأخبار وموضوعات مهمة في عدد ديسمبر

أخبار السيارات على طريق القمة ..تنوع وتميز وأخبار وموضوعات مهمة في عدد ديسمبر

03:55 pm 04/12/2020

| سيارات

| 2429


أقرأ أيضا: خالدة” و”بتروبل” تشاركان بحوث البترول دوراته التدريبية


واصلت مجلة أخبار السيارات تفردها بقيادة الكاتب الصحفي خالد النجار رئيس التحرير والذي تولى المسئولية منذ نحو شهرين فقط وصدر عدد شهر ديسمبر الجاري متميزا شكلا وفي المضمون مدعوما بكافة فنون العمل الصحفي تحريرا وإخراجا.تناول العدد الجديد ملفات خاصة وتقارير وأخبار وتحقيقات وحوارات ومقالات، تهم جمهور القراء والمتخصصين حول سوق السيارات المحلي والعالمي وآخر المستجدات في هذا الشأن.

تصدر موضوعات العدد ملفا خاصا عن السيارات الصيني في السوق المصرية، للوقوف على مدى الانتشار خلال الفترة الماضية والراهنة والآفاق المستقبلية من وجهة نظر الوكلاء والموزعين وكذلك الخبراء، فضلا عن تحقيق خاص حول نشاط السوق حاليا وخاصة مع كثرة الحديث عن موجة كورونا الثانية ومدى تأثيرها على الأسواق.

تناول العدد أيضا تحقيقا موسعا حول أسواق كماليات السيارات وقطع الغيار وحركة البيع والشراء وكذلك الوقوف على أوضاع الباعة الجائلين وحجم المبيعات، إضافة إلى تقرير خاص عن كبار سوق السيارات وأشهر البراندات،إضافة إلى تقرير متكامل حول المشروعات القومية في مجال النقل الذكي.

كما اهتمت المجلة في عددها الجديد بالإشارة إلى احتفالية عيد البترول وتكريم الوزراء السابقين، إضافة إلى الاستعدادات الخاصة بانطلاق مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السابع والجلسات التحضيرية  بقيادة الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

وتناول العدد الجديد أيضا تقارير متميزة عن الطرازات العالمية والسيارات الأسرع على الساحة حاليا وعيوب السيارات، فضلا عن عدد المقالات لكبار الكتاب حول قضايا وموضوعات تهم الجمهور.

أقرأ أيضا: اللجنة الجغرافية خليج السويس تكرم المهندس إيهاب محمد علي لبلوغة سن قمة العطاء الوظيفي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟