للاعلان

Sun,05 May 2024

عثمان علام

كريم همام مديراً لمعهد إعداد القادة بحلوان

كريم همام مديراً لمعهد إعداد القادة بحلوان

11:37 am 25/10/2020

| متابعات

| 3509


أقرأ أيضا: الهجرة" تكشف قيمة أوامر دفع المستفيدين من مبادرة "سيارات المصريين بالخارج"


أصدر الدكتور خالد عبد الغفار- وزير التعليم العالي والبحث العلمي و رئيس مجلس إدارة معهد اعداد القادة بحلوان - قرارا وزاريا بندب الدكتور كريم حسن همام - الاستاذ المساعد بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان للعمل كمديرا للمعهد لمدة عام.
من الجدير بالذكر أن الدكتور/ كريم همام عضو مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الاجتماعية بجمهورية مصر العربية ونائب الأسرة المركزية للأنشطة الطلابية ( من أجل مصر ) علي مستوى جامعة حلوان وعضو مجلس إدارة جمعية الخدمة الاجتماعية بإتحاد الجامعات العربية بالجمهورية اللبنانية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان السابق ووكيل معهد إعداد القادة بحلوان السابق .
وقد حاضر سيادته في العديد من الجامعات المصرية والعربية والدولية وشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل المحلية والعربية والدولية كما شارك في العديد من البرامج والمشروعات بوزارات الدولة والهيئات والمؤسسات الدولية.
وتتقدم إدارة المعهد بجزيل الشكر و العرفان للاستاذ الدكتور/ طايع عبد اللطيف - مستشار الوزير للانشطة الطلابية و المشرف العام السابق لمعهد اعداد القادة بحلوان على ما قدمه سيادته طوال الثلاثة أعوام الماضية من عطاء ومجهودات بارزة ساهمت في تطوير المعهد ودفع اسمه في الساحات الطلابية.

أقرأ أيضا: جابكو تبدأ في إنشاء مشروع للربط بين منصتي رأس العش وشُعب علي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟