للاعلان

Sun,05 May 2024

عثمان علام

صيانكو تشارك في مؤتمر التعديلات الدستورية

صيانكو تشارك في مؤتمر التعديلات الدستورية

الكاتب : عثمان علام |

09:12 am 10/04/2019

| معرض الصور

| 2190


أقرأ أيضا: الهجرة" تكشف قيمة أوامر دفع المستفيدين من مبادرة "سيارات المصريين بالخارج"
تحت رعاية واشراف المهندس احمد قديرة رئيس شركة صيانكو، نظمت الشركة ندوات لتوعية العاملين بضرورة التعديلات الدستورية ، كما شاركت في مؤتمر نقابة البترول بنادي مدينة نصر امس .
وقال المهندس احمد قديرة ان الدستور عمل بشرى قابل للتعديل ويعتليه العوار، مؤكدًا أن متغيرات الزمن قد تكون سببًا في هذا العوار، لافتا إلى اختلاف العامل الزمني واختلاف الجمعية التأسيسية في دستور 2014، عن العامل الزمني في 2019.
وأضاف رئيس صيانكو أن هناك 4 مواد في التعديلات الدستورية الحالية يحاول البعض إثارة اللغط حولها تاركين باقي المواد وهي مواد فترة الرئاسة، والمادة الانتقالية للرئيس الحالي، والمجلس الأعلى للهيئات القضائية، ودور الجيش في حماية مدنية الدولة، مشددًا على أن المتربصين بالتعديلات الدستورية لا يتحدثوا إلا عن هذه المواد، ولا يتحدثوا عن باقي المواد في التعديلات، مؤكدًا أن كل مادة من المواد المقترحة كانت هناك ضرورة لتعديلها.
وحول تعديل المادة المتعلقة بمدة الرئاسة، قال قديرة إنه من غير المنطقي أن تكون دورة عضو مجلس النواب التي تبلغ 5 سنوات أكبر من دورة رئيس الجمهورية.
وقال رئيس صيانكو إن الاستحقاق القادم في الاستفتاء على التعديلات الدستوري يحتاج إلى جهد وعمل كبير، وتوصيل رسالة للخارج بأن أبناء مصر يقفون في ظهر دولتهم، ولا أحد يستطيع أن يقترب من بلدهم طالما أن أبناءها موجودون، منوها إلى ضرورة أن تكون الرسالة الثانية هي البعد عن السلبية بالمشاركة في هذا الاستحقاق.
وشدد قديرة على أن التعديلات الدستورية وضعت من أجل الحفاظ على الدولة المصرية، واستكمال التنمية وبداية الانطلاق للأفضل وهناك الكثيرون ممن يريدون للدولة المصرية الشر، ولا بد أن نكون جميعا على درجة كبيرة من الحرص على الدولة، ونصطف اصطفافًا واحدًا في ظهرها.
أقرأ أيضا: جابكو تبدأ في إنشاء مشروع للربط بين منصتي رأس العش وشُعب علي

التعليقات

أستطلاع الرأي

هل تؤيد ضم الشركات متشابهة النشاط الواحد ؟