افتتاح أول محطة لشحن السيارات الكهربائية بالشروق
افتتح المهندس محمد أحمد زكريا رئيس جهاز مدينة الشروق محطة شحن السيارات الكهربائية بكمبوند هليوبوليس ريزيدنس، وذلك بحضور مجلس إدارة اتحاد شاغلي الكمبوند، في خطوة جديدة تؤكد توجه مدينة الشروق نحو تبني أحدث الحلول الذكية والمستدامة التي تدعم رؤية الدولة المصرية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر وتحقيق التنمية